محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 13 مايو، 2010
هاني شاكر يغني "بالأحضان" لوزارة الإنتاج الحربي

وافق الفنان الكبير هاني شاكر على أن يُحيي حفل وزارة الإنتاج الحربي مساء الخميس 13 مايو 2010 والذي سيقام على مسرح الإنتاج الحربي بمدينة السلام.

قالت نجوى إبراهيم المتحدثة الإعلامية باسم شاكر في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "تم دعوة الفنان هاني شاكر من قِبل وزارة الإنتاج الحربي ليُحيي حفل الوزارة مساء الخميس على مسرح الإنتاج الحربي بمدينة السلام، والذي يقام تحت رعاية وزير الإنتاج الحربي سيد مشعل".

وأضافت نجوى أن الفنان هاني شاكر قرر أن يبدأ حفلته بأغنية "بالأحضان" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، كما سيقدم مجموعة من أفضل أغانية وسيشاركه الحفل الفنانة نادية مصطفى.

وأشارت المتحدثة الإعلامية أن شاكر عاد مؤخراً من بيروت بعد انتهاءه من تصوير أغنية "بعدك ماليش" بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات د. نبيل خلف وألحان وليد سعد، والكليب ومن إخراج اللبناني وليد ناصيف، ويشاركه الكليب عارضة أزياء من أوكرانيا.

يذكر أن شاكر انتهى من تسجيل مجموعة كبيرة من أغاني ألبومه الجديد، والذي يتعاون فيه مع الشعراء نبيل خلف وأحمد شتا ومحمد القصاص وناصر الجيل، والملحنين وليد سعد وخالد البكري وخالد جنيدي ومحمد ضياء، والموزعين عادل عايش وتميم وعادل حقي ومحمد ضياء.

هاني شاكر عُرض له أوائل شهر فبراير 2010 أغنيته المنفردة "علمني أسباب الفرح" على قناة "أرابيكا تي في" التابعة لشركة أرابيكا ميوزك المملوكة للمنتج محمد ياسين، وهي من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى، ومن إخراج خالد الحجر.

شاهد كليب هاني شاكر علمي أسباب الفرح"