مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 مايو، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 2 مايو، 2023
محمد طاهر ومصطفى درويش

تحدث صانع المحتوى محمد طاهر عن الصداقة التي جمعته بالفنان الراحل مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا مؤخرا تاركا الوسط الفني في صدمة كبيرة.

وفي تصريحاته لموقع FilFan.com، قال محمد طاهر إن آخر لقاء جمعه بالراحل مصطفى درويش في سحور برمضان الماضي يجمعهما والفنان محمد رشاد وآخرين وأنه وعده بلقاء آخر بعد رمضان ولكن القدر لم يمهله.

وأشار محمد طاهر إلى أنه كان يتحدث معه حتى قبل وفاته بيوم واحد وكان سعيدا للغاية بنجاح مسلسل "كامل العدد".

واسترجع محمد طاهر بداية صداقته بمصطفى درويش قائلا " تعرفنا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ومن هنا بدأت صداقتنا وجاء لقائنا الأول في مكتب الاستاذ جمال العدل وكان شخص في منتهى التواضع ويعامل جمهوره بلطف، وعندما استضافني في مكتبه كان يعطيني نصائح في مجال عملي وكيفية التعامل مع الانتقادات".

وأضاف محمد طاهر إنه كان يتعلم من الراحل طريقة التواصل الصحيحة مع جمهوره، موضحا " كتبت منشورا في مرة من المرات عن رغبتي في فقدان بعض الوزن فوجدته يتواصل معي ويعطيني نصائح في كيفية إنقاص الوزن"

ونفى محمد طاهر ما تردد عن الراحل أنه كان حزينا قبل وفاته موضحا "كان بيقولي إنه مبسوط جدا بنجاح كامل العدد وكان بيقولي المنتج عايز يعزمنا عنده في لبنان احتفالا بالنجاح دا وقالي إن أحنا أعلى مشاهدة لمسلسل على شاهد،


ورحل الفنان مصطفى درويش عن عالمنا عن عمر ناهز 43 عاما.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كشف سبب وفاة الفنان مصطفى درويش، نتيجة توقف مفاجئ لعضلة القلب، بحسب تصريحاته لبوابة الأهرام.

ومصطفى درويش ممثل مصري مواليد 11 يناير 1980، بدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، وشارك في أكثر من 30 عملا، وحقق شهرة كبيرة في مسلسل "بـ100 وش".

وفي رمضان 2023 شارك مصطفى درويش في 4 أعمال وهي مسلسل "سره الباتع" بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

ومسلسل "كامل العدد" إلى جانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ومسلسل "إكس لانس" مع محمد سعد وشيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج ابرام نشأت.

ومسلسل "تلت التلاتة"تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح، وبطولة غادة عبد الرازق، أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: سر "هجوم القطط" على السجادة البيضاء لـMet Gala

يسرا تطمئن الجمهور على صحة عادل إمام

منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير بـ"البرنص"

#شرطة_الموضة: أجرأ الفساتين في حفل Met Gala بين الشفاف وذو الفتحات الكبيرة

لا يفوتك: 13 فنانا كتب الله لهم حسن الخاتمة ... أحدهم مات على مائدة الإفطار وأخرى تمنت الموت في رمضان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5