محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 1 مايو، 2023 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

ثلاث ساعات صعبة أمضتها النجمة شيرين عبد الوهاب في المستشفى، عقب سقوطها على مسرح حفلها الغنائي في دبي مساء يوم الجمعة الماضي، وتحاملها على الألم لاستكمال الحفل ولقاء الإعلام في المؤتمر الصحفي بعد ذلك.

وكشف برنامج ET بالعربي تفاصيل رحلة شيرين داخل المستشفى في ذلك اليوم، بداية من كواليس المؤتمر الصحفي، حيث رفضت شيرين استخدام الكرسي المتحرك في البداية.

نرشح لك - من عمرو دياب لأنغام وأخيرا شيرين عبد الوهاب...وثائقيات المطربين صيحة فنية جديدة؟

واضطرت شيرين لاستعمال الكرسي المتحرك عقب وصولها للمستشفى، حيث أجريت لها فحوصات وتصوير بالأشعة للاطمئنان على عدم وجود كسور في ساقها، وتم حقنها بمسكنات للألم، وكان زوجها الفنان حسام حبيب متواجدا برفقتها منذ لحظة وصولها في الساعة 1:30 صباحا وحتى خروجها في الرابعة والنصف صباحا، وذلك بعد أن غيرت رأيها وفضلت عدم المبيت داخل المستشفى في تلك الليلة.

شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين تعرضت لموقف محرج خلال إحياء حفلها الغنائي على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي مساء الجمعة، عندما تعثرت على المسرح وسقطت مما نتج عنه إصابة ساقها بكدمات.

طالع أيضا - موسيقى الذكاء الاصطناعي تنتشر على تيك توك .. هكذا غنت لانا ديل راي لويجز!

شيرين عبد الوهاب

وفور انتهاء حفل النجمة شيرين عبد الوهاب في كوكاكولا أرينا في دبي، اتجهت بصحبة فريق عملها وأسرتها إلى المستشفى للاطمئنان على ساقها بعد سقوطها.

شيرين وحسام حبيب

ووصلت شيرين قبل ساعات إلى السعودية برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، ومن المقرر أن تشارك في حفل ليلة "روائع الموجي" على مسرح أبو بكر سالم، يوم الخميس المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by بنش مارك | Benchmark (@benchmarkksa)

ونشر حساب شركة بنش مارك المنظمة للحفل عبر تويتر فيديو لوصول شيرين عبد الوهاب للسعودية قالت فيه: "أكيد سعيدة ومبسوطة إني هشارك في ليلة العملاق أنا شخصًيا أتربيت على ألحان أستاذ محمد الموجي، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم، وكل الشكر للمملكة العربية السعودية".


اقرأ أيضا:

ردا على جدل نتفليكس .. القناة الوثائقية تعلن إنتاج فيلم عن "كليوباترا"

كل ما تود معرفته عن فيلم "أبو نسب" الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة

منى زكي ترد لأول مرة على انتقادات بوستر "تحت الوصاية"

أول تعليق من ويجز بعد اتهام عمرو مصطفى له بشراء موسيقى أغانيه


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5