محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 1 مايو، 2023 | آخر تحديث:
عمرو سعد

طالب الفنان عمرو سعد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بتقديم اعتذار لصناع مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وذلك بعد الانتقادات التي وجهتها النقابة للعمل.

وقال عمرو سعد خلال استضافته في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: "إحنا بنحاول ننتصر للفن، وطلعنا شخصية الموسيقي هي الأجمل وموهوب ومتدين، وطلبت من المخرج يعمل لنا حاجة شبه حارة عبد الحليم حافظ، لما طلع بالأكورديون وبنته قالت له غني يا بابا وسمعهم الفن اللي هيغيرهم".

نرشح لك - من عمرو دياب لأنغام وأخيرا شيرين عبد الوهاب...وثائقيات المطربين صيحة فنية جديدة؟

عمرو سعد في مشهد من الأجهر

وأضاف في سياق حديثه عن الدور الذي لعبه الفنان محمد التاجي في مسلسل الأجهر: "بعد كل ده كنت أنتظر إن سيادة النقيب يكرمنا مش يطالبنا بالاعتذار، وعليه هو يقدم اعتذار".

عمرو سعد في مشهد من الأجهر

وكان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وجه اللوم لصناع مسلسل "الأجهر"، من خلال بيان جاء فيه: "كما أعلن عن تقديم شكوى بصفتي نقيب المهن الموسيقيه إلي السيد الاستاذ رئيس الإتحاد ومجلس إدارة إتحاد النقابات الفنيه . عما بدر من الساده مؤلف ومخرج العمل الفني ( الأجهر) من إساءه بالغه في حق الموسيقيين في مشهد مخزي يحوي عبارة تنال من قيمة ومقام الفنان الموسيقي المصري . طالبا ضرورة الإعتذار من أسرة المسلسل والقائمين علي إنتاجه في أسرع وقت".

طالع أيضا - موسيقى الذكاء الاصطناعي تنتشر على تيك توك .. هكذا غنت لانا ديل راي لويجز!

عمرو سعد في مشهد من الأجهر

وتدور أحداث مسلسل "الأجهر" حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

عمرو سعد في مشهد من الأجهر

ومسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.


اقرأ أيضا:

ردا على جدل نتفليكس .. القناة الوثائقية تعلن إنتاج فيلم عن "كليوباترا"

كل ما تود معرفته عن فيلم "أبو نسب" الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة

منى زكي ترد لأول مرة على انتقادات بوستر "تحت الوصاية"

أول تعليق من ويجز بعد اتهام عمرو مصطفى له بشراء موسيقى أغانيه


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5