Filfan
Filfan تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
طارق النهري

كشف الفنان طارق النهري خلال حواره في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC" كواليس العمل الدرامي الأكثر شعبية في دراما رمضان، وكيف نجح في تقديم شخصية حمادة فتح الله.

أكد طارق النهري أن الشارع المصري يعي جيدًا أن الدور جاء في سياق عمل درامي، لافتًا إلى أن الشخصية التي قدمها كانت مركبة، وتطلب ذلك جهدا كبيرا منه، وذلك بعد معرفة كافة تفاصيل الشخصية من المخرج محمد سامي.

نرشح لك - مؤلف "تحت الوصاية": غيرنا قصة المسلسل بعد 3 حلقات وندمت على هذا الشيء

وقال طارق النهري في حوار خاص لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني ومها الصغير وإيمان عز الدين، إن أكثر المشاهد التي كانت مقربة منه هو مشهد الصلح بينه وبين ابنته دلال في المسلسل، والتي قدمتها الفنانة إيمان العاصي، وقال إنه استرجع الواقع الذي عاشه من فترة مع ابنته ياسمين وخلافه معها في الحقيقة منذ فترة، وبعد فترة من الخلاف تصالح معها وكان الواقع أشبه بالمشهد الذي تم تجسيده في المسلسل.

وأضاف أن دموعهما في المشهد كانت حقيقية لدرجة أن كل من في الكواليس سمع صوت بكائهما، وهو ما دعا المخرج محمد سامي ليصرخ فيهم "عايز الكل يسمع صوتكم".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: محمد رمضان في أمريكا بـ"شبشب" سعره يتجاوز 25 ألف جنيه

طارق النهري في مشهد من جعفر العمدة

وتابع طارق النهري أنه كان يقف أمام المرآة ليجسد المشهد قبل تصويره لكي يتمكن من خروج مشاعر الشر والطيبة في وقت واحد.

من جهتها، قالت الفنانة مديحة البكري التي جسدت شخصية زوجة فتح الله، خلال استضافتها بالبرنامج، إنها كانت تقوم بدور الشخصية الشريرة الحقودة، حتى أنها لم تكن تستطيع الجلوس مع شخصيات عائلة جعفر في الكواليس وذلك بأمر من المخرج، الذي أكد على أنها يجب أن تعيش الدور بكل تفاصيله، موضحة أنها كانت تقوم بإعادة المشاهد التي لا تتمكن من إيصال المشاعر بالشكل المطلوب.

كشفت البكري أن المقربين لها لم يصدقوا ما قدمته من كم المشاعر التي وصلتهم والتي كانت مناقضة لطبيعة شخصيتها.

ولفتت إلى أن أكثر المشاهد صعوبة. هو موقف زواج ابنها في المسلسل، وقالت إن موقف الزنزانة كان صعبًا جدًا، لأنها لم تدخل زنزانة من قبل وكان يجب أن تظهر مشاعر الشماتة بإتقان، وهو ما جعله من المشاهد الصعبة.

الجدير بالذكر أن برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع كل يوم من السبت الاربعاء من الثالثة عصرًا، ويقدم فقرات خاصة مع نجوم الأعمال الدرامية التي شغلت الرأي العام طوال شهر رمضان.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5