محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
شهيرة

وجهت الفنانة شهيرة رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب تعرضها لإصابة أثناء إحياء آخر حفلاتها الغنائية.

ونشرت شهيرة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا من الحفل، وكتبت معلقة عليها: "شوفوا بقي انا عمري ماتكلمت في اي وقت عن أزمه شرين لأنها حاجه شخصيه وندعيلها وخلاص ربنا يخرجها منها علي خير، لكن أضطريت اتحشر لأن اللي بيحصل ده كتير، كلنا عارفين ازمتها والست بتحاول وتجاهد ان تخرج منها بأنها بتسترد نفسها وفنها وتاريخها الجميل اللي طالما أسعدتنا بيه، فلا نقسو عليها ولا نكسرها لمجرد أنها وقعت علي المسرح زيها زي كتير، ونجيب القديم والجديد، ايه يعني؟ بنتلكك ولا أيه".

نرشح لك - إصابات شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح ومن هو أول فنان اطمئن عليها؟

رسالة شهيرة لشيرين

وأضافت: "شرين في النهايه أنسانه تخطأ وتصيب وشرين زي مانتوا عارفين، من المطربات السوبر اللي يتعدوا علي أصابع اليد الواحده، ولا نريد أن نخسرها هي تحتاج لجمهورها اللي بيحبها، لا تحبطوها هي تريد المسانده، وبتقولكم انا رجعت أهو لحضنكم، فلنمد لها يد الحب والعطاء فقد أعطتنا سنين طوال أمتعتنا فيها بفنها، فلا نبخل عليها بيد الأحتواء والمسانده. علي فكره عمري ماتقابلت أنا وشرين شخصيا ولكنها مشاعر".

شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

وكانت شيرين تعرضت لموقف محرج خلال إحياء حفلها الغنائي على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي مساء الجمعة، عندما تعثرت على المسرح وسقطت مما نتج عنه إصابة ساقها بكدمات.

طالع أيضا - مؤلف "تحت الوصاية": غيرنا قصة المسلسل بعد 3 حلقات وندمت على هذا الشيء

شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

وفور انتهاء حفل النجمة شيرين عبد الوهاب في كوكاكولا أرينا في دبي، اتجهت بصحبة فريق عملها وأسرتها إلى المستشفى للاطمئنان على ساقها بعد سقوطها.

شيرين عبد الوهاب

وخلال مؤتمر صحفي عقد بعد انتهاء حفلها قالت شيرين عبد الوهاب: "أكيد الوقعة دي حصلت قبل كدا مع فنانين كتير لكن أنا صعبان عليا نفسي من الوقعة والموقف دا".

شيرين عبد الوهاب

قدمت شيرين في الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها ومنها "على بالي" و"كده يا قلبي" و"المترو" و"الوتر الحساس"، ولاقى الحفل إعجاب الحضور وتفاعلهم.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: محمد رمضان في أمريكا بـ"شبشب" سعره يتجاوز 25 ألف جنيه

كل ما تود معرفته عن فيلم "أبو نسب" الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة

أول تعليق من ويجز بعد اتهام عمرو مصطفى له بشراء موسيقى أغانيه

إيمان العاصي: اعتزالي كان كذبة كبيرة


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5