مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
محمد إمام وياسمين صبري

يعود صناع فيلم "أبو نسب" لاستكمال تصوير فيلم "أبو نسب" والمقرر عرضه في موسم صيف 2023.

الفيلم من بطولة كل من محمد عادل إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويا فيلمى "جحيم فى الهند" إخراج معتز التونى عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوى والذى تم عرضه عام 2018.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي.

الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

نرشح لك: إصابات شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح ومن هو أول فنان اطمئن عليها؟

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الإجتماعية التي يعاني منها الشباب.

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد إمام مؤخرًا التحضير لفيلم جديد يعيد من خلاله قصة شمس الزناتي التي قدمها والده الزعيم عادل إمام من قبل، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المفترض أن يبدأ تصويره بعد العيد.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح،محمد ثروت، الشحات مبروك.

أما عن ياسمين صبري، فهي تستعد لفيلمها الجديد دليلة مع المخرج بيتر ميمى، والذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما.

كما تستأنف تصوير دورها في فيلم "البعبع" الذى يجمعها بالنجم أمير كرارة للمرة الأولى، ويشارك في بطولة الفيلم باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" وعرض في رمضان 2020 معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.


اقرأ أيضا:

أول تعليق من ويجز بعد اتهام عمرو مصطفى له بشراء موسيقى أغانيه

غادة عبد الرازق في رحلة سفاري رومانسية مع زوجها بالصحراء

أول ظهور بعد عودتهما.. زوج نسرين طافش: سأحبها وأحميها إلى الأبد

إيمان العاصي: اعتزالي كان كذبة كبيرة

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5