نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
منى زكي

ردت النجمة منى زكي على الانتقادات والتعليقات التي كتبت مع طرح البوستر الدعائي لمسلسل "تحت الوصاية" قبل عرضه في رمضان.

وأكدت منى زكي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON أنها لا تلتفت لما يكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "بحاول مبصش على أي حاجة أنا بشكر ربنا على اللي بيوصلني ومش كله أكيد وصلي وبحاول متأثرش".

وأضافت منى زكي متحدثة عن مواقع التواصل الاجتماعي: عالم مواقع التواصل الاجتماعي بالنسبة لي ليس حقيقا سواء الهجوم أو النجاح أشعر أنه حتى إذا كان الشيء صغير يكبر وإذا كان كبيرا يصغر ويتلاشى، لا تكون طبيعية وأحيانا تكون مفتعله ويكون الناس لديها غضب تجاه شيء ما وتصبه في شيء آخر حتى تتجاهله.

منى زكي في مشهد من تحت الوصاية

نرشح لك: إصابات شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح ومن هو أول فنان اطمئن عليها؟

وأكملت: لا أخذ الأمور بشكل شخصي أنا أؤدي وظيفتي وأحاول أن أقوم بعملي بشكل يرضيني وأكون مستمتعه به وأسير على رؤية المجموعة التي أعمل معها لأنه عمل جماعي وفي النهاية الله هو من يعطي النجاح أو يجعل العمل يتذكره الجمهور أم لا.

ردت منى زكي على انتقادات بوستر المسلسل

وتحدثت منى زكي عن مسلسلها "تحت الوصاية" وقالت: مسلسل "تحت الوصاية" بمثابة تحريك للمياه الراكدة، الموضوع لايتعلق فقط بالوصاية والولاية على المال الستات بتعاني كتير، وأتمنى يكون فيه تغيير لبعض القوانين.

وتابعت: المسلسل يتحدث عن حدوتة كبيرة وهناك أمور كثيرة سيئة في المجتمع مثل إقصاء المرأة على سبيل المثال من بعض الوظائف حيث يتم إغلاق الباب أمام المرأة فيها ورغم ذلك إلا أن هناك سيدات أقوياء محاربات يستطعن تحقيق المستحيل.

مشهد من تحت الوصاية

مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، علي الطيب، محمد عبد العظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج سعدي جوهر.

اقرأ أيضا:

أول تعليق من ويجز بعد اتهام عمرو مصطفى له بشراء موسيقى أغانيه

غادة عبد الرازق في رحلة سفاري رومانسية مع زوجها بالصحراء

أول ظهور بعد عودتهما.. زوج نسرين طافش: سأحبها وأحميها إلى الأبد

إيمان العاصي: اعتزالي كان كذبة كبيرة

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5