مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
قادي ونسليهان

بعد أيام بسيطة من انتشار صورا للممثل التركي الشهير قادير دوغولو مع فتيات في إحدى السهرات مع أخبار تؤكد خيانته لزوجته الممثلة نسليهان أتاغول، ظهر الثنائي سويا في أحد الأماكن العامة.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنسليهان مع زوجها قادير في أحد الأماكن، والتقطا صورا وفيديوهات مع المحبين.

القصة الكاملة لخيانة قادير دوغولو لزوجته نسليهان أتاغول مع فتاتين في إحدى السهرات

View this post on Instagram

A post shared by @neslihanfanns

View this post on Instagram

A post shared by @neslihanfanns

وخلال الساعات الماضية، تصدر اسم قادير دوغلو تريند جوجل بعد انتشار صوره مع فتيات أخريات غير زوجته وفور انتشار الصور وبدأت الاتهامات تشير إلى أنه يخون زوجته مع هذه الفتاة، وخاصة أنها ليست المرة الأولى التي يرتبط اسمع مع سيدة أخرى غير زوجته، في إبريل 2022، انتشرت شائعات تؤكد زواجه من الممثلة سيرا أريتورك التي شاركت معه بطولة مسلسل Aşkın Tarifi، ونفى وقتها هذه الأقاويل للعديد من الصحف.

رد الممثل التركي قادير دوغلو على مزاعم خيانته لزوجته الممثلة نسليهان أتاغول، بعد أن انتشرت له صورا مع فتاتين أخرتين وهو يحتضنهما ويقبلهما في إحدى السهرات.

وقال في تصريح تناولته الصحف التركية "أعتقد أن الشخص الذي نشر هذه الصور بهذه الطريقة هو شخص يريد الاقتراب مني، ولكنه تصرف هكذا عندما فشل في ذلك.

وأضاف قادير دوغلو: "لقد تحدثت إلى 80 شخصاً في ذلك اليوم، باستثناء تلك المرأة، أنا أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي، أستمع إذا كانت لديهم مشكلة وأحاول المساعدة، لا يهم متى أو مكان وجوده ..ليس لدي زوجة غير نسليهان".