محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
أحمد عبد العزيز


كشف الفنان أحمد عبد العزيز، سر تردده في تقديم شخصية الحاج شهاب في مسلسل "سره الباتع".

وقال عبد العزيز خلال حلوله ضيفا ببرنامج مساء DMC تقديم الإعلامي رامي رضوان، والمذاع على شاشة قناة DMC، إنه رفض في البداية تقديم الدور بسبب صفات الشخصية الغير المتزنة وكذلك جحود الشخصية وخيانة أهل البلد لدى الحملة الفرنسية من أجل مصلحته.

أحمد عبد العزيز

نرشح لك - أغاني ورسائل من أرض الفيروز.. محمد منير يتألق في حفل سباق الهجن بالعريش

وأبدى تخوفه من كراهية الجمهور له بعد علاقته الطيبة التي ظهر فيها بأدور له سابقه نالت إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى أن المخرج خالد يوسف، أصر على تقديمه لـ شخصية الحاج شهاب.

رامي رضوان وأحمد عبد العزيز

وتابع: "علاقتي حلوة بالجمهور وشخصياتي كلها طيبة، وقولت لـ خالد يوسف مينفعش أعمل الدور ده الناس تكرهني، بس قالي أنا لو عرضت عليك كل الأدوار أنت هتختار شخصية الحاج شهاب بنفسك، فخالد يوسف كان دافع ليا لأنه كان عنده إصرار كبير إني أعمل الدور ده".

وتحدث عن المخرج خالد يوسف قائلا: "مخرج جميل، وبيعامل الممثل بطريقة جميلة وفيها صبر وترغيب وتسهيل في الشغل وإطلاق لحرية الفنان أنه يعمل اللي هو عايزه".

تدور أحداث سره الباتع حول شخصية حامد، التي كانت لها بطولات روت عنها الأجيال منذ عصر الحملة الفرنسية على مصر، وتم بناء أكثر من مقام له في العديد من القرى، ويحاول شاب يحمل اسمه في الزمن الحاضر معرفة لغز السلطان حامد، خاصة وأن مقام السلطان كان له تأثير كبير على حياته، وأحداث المسلسل في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

مسلسل سره الباتع بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضا:

ريهام حجاج: احترم السيناريو الذكي.. ومسلسل "جميلة" ناقش قضايا حساسة

قبل "طوق نجاة" لمحمد رمضان...5 أغنيات حذرت من خطر إدمان المخدرات

أحمد فهيم يكشف سر نجاحه في "جعفر العمدة": صدقت الشخصية رغم إني كنت الترشيح الثالث

أول صورة لبسمة بوسيل بعد إعلان طلاقها من تامر حسني.. بالأبيض والأسود وتقف على البحر

أول تعليق من نادين نسيب نجيم على انتقادات صورها مع خطيبها..هل تأثرت بالتعليقات؟

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5