محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
مراد مكرم في مشهد من علاقة مشروعة

كشف الفنان مراد مكرم عن تلقيه العديد من التعليقات حول دور أمجد، الذي لعبه في مسلسل "علاقة مشروعة" في رمضان الماضي، خاصة حول حرصه على العودة لطليقته، والتي لعبت دورها الفنانة مي عمر.

وقال مراد مكرم في مداخلة مع برنامج "الحياة اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي عبر قناة الحياة: "أمجد كان طالع حنين في المسلسل، وأنا قابلت ستات كتير الدور معجبهاش، لإن الستات عموما مش بتحب الراجل المدلوق".

نرشح لك - القصة الكاملة لطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. كلاكيت خامس مرة بعد سلسلة انفصال وعودة

مي عمر في مشهد من علاقة مشروعة

ونفى مراد مكرم أن يكون المخرجون حصروه في دور الزوج الذي يتعرض للخيانة قائلا: "دي كانت نوعية من التعليقات على السوشيال ميديا، لكن الدور الوحيد اللي تعرضت فيه للخيانة من الزوجة كان في مسلسل فوق مستوى الشبهات، إنما في علاقة مشروعة الخيانة كانت من صاحبي".

ياسر جلال في مشهد من علاقة مشروعة

وأضاف: "من بداية قراءتي للدور توقعت إن الجدل سيكون حول الزواج الثاني، وإنه علاقة مشروعة لكن إخلاقيا عمرو - ياسر جلال خان صاحبه وزوجته التي تثق فيه ثقة عمياء، يعني حاجة متاحة شرعا لكن غير مقبولة مجتمعيا".

طالع أيضا - بسمة بوسيل تعلن انفصالها رسميًا عن تامر حسني.. والأخير: سأظل السند

مراد مكرم في مشهد من علاقة مشروعة

وتابع: "البعض استغرب من إن أمجد رغم كونه ابن ناس ومتربي ممكن يضرب زوجته، لكن أحداث المسلسل بينت إن بثينة - مي عمر مستفزة، وإن أمجد كان عنده مشكلة شرب الخمور".

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.


اقرأ أيضا:

بتمايل على الـBeat تثير أزمة بين جمهور إليسا وشركة روتانا.. التفاصيل الكاملة

رحمة أحمد ترد على انتقادات "مربوحة": معنديش تفسير وأتمنى العمل مع دنيا سمير غانم

هاني شاكر يفجر مفاجأة بعد أزمة النصب عليه: المتعهد ليس مواطنًا بحرينيًا

أول تعليق من نادين نسيب نجيم على انتقادات صورها مع خطيبها..هل تأثرت بالتعليقات؟


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5