مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 11 مايو، 2010
تامر حسني خلال الحفل

أحيا المطرب الشاب تامر حسني حفلا غنائيا في فندق شيراتون دمشق بسوريا، وذلك الجمعة 7 مايو 2010.

جاء من مصدر مقرب من تامر: "حرص تامر على السفر مع فرقته الموسيقية والمعدات الكاملة، سواء مؤثرات صوتية أو مرئية، بالإضافة للراقصات اللاتي تشاركه في عرضه الموسيقي الراقص، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يصطحب تامر فيها فرقته كاملة معه وذلك حرصاً على تحقيق النجاح الذي حققه في حفل مارينا 2009".

وأكد مدير الفندق أن نجاح الحفل بهذا الشكل يعتبر "معجزة"، خاصة وأن توقيت إحياء الحفل يتزامن مع اختبارات أخر العام بسوريا، معتبرا ذلك دليل على شعبية تامر الكبيرة بسوريا.

ومن ناحية أخرى، ينتظر تامر حسني عرض أحدث أفلامه "نور عيني" الأربعاء 12 مايو بدون عرض خاص للفيلم، على أن يقوم بجولات في دور السينما المختلفة لتفقد الإقبال الجماهيري والاطمئنان على آرائهم، وذلك برفقة الممثل الشاب عمرو يوسف الذي شاركه في الفيلم والعديد من الوجوه الشابة.

"نور عيني" من بطولة منة شلبي وعمرو يوسف وعبير صبري والعديد من الوجوه الجديدة ومن تأليف تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح ومن إخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي.

من ناحية آخرى، نشر الموقع الرسمي لجائزة "بيج آبل ميوزيك أوورد" Big Apple Music Award أن موعد الحفل تأجل إلى نوفمبر 2010، كما عرض صوراً للفائزين بجوائز 2010، ومن الفائزين تامر حسني وعمرو دياب وإليسا والشاب خالد.

يذكر أن ألبوم تامر سيصدر خلال مايو الجاري، ومن المقرر أن يحمل اسم "اخترت صح" وسيضم عشر أغنيات بينهم أربع أغنيات سيتم عرضهم ضمن الفيلم الجديد "نور عيني"، ومن بين هذه الأغنيات أغنية "صحيت على صوتها" كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة عبد الحميد.

بالإضافة لأغنية "يانا يا مفيش"، وأغنية "لأول مرة" التي تم عرضها منذ عدة أيام عبر القنوات الفضائية، وهي كلمات شيماء الشربيني ولحن تامر حسني وكريم محسن، وتوزيع جلال فهمي.

شاهد أغنية "لأول مرة"



شاهد إعلان فيلم "نور عيني"