محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 أبريل، 2023
شيكو

نفى الفنان شيكو انفصاله فنيًا عن الفنان هشام ماجد بعد طرح أولى بطولاته المطلقة في دور العرض السينمائي فيلم "ابن الحاج أحمد".

وقال شيكو في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "أنا أول مرة أعمل حاجة من غير هشام، حتى في التحضيرات الخاصة بالفيلم ودي حاجة بالنسبة لي غريبة وجديدة عليّ، وطبعا مسؤولية كبيرة بس الحمدلله الناس مبسوطة.. ولكن اطمئن الجمهور عندنا مشروع فيلم جديد سويا وهذا لا يمنع إن ممكن حد يشتغل لوحده ونرجع نشتغل مع بعض".

فيلم ابن الحاج أحمد

نرشح لك - انتهاء أزمة هاني شاكر مع متعهد حفله الأخير بسداد باقي المستحقات

وأضاف: "أنا وهشام زي الفل ومفترقناش، وكما ذكرت عندنا مشروع جديد مع بعض، ولكن اللي بتجيله حاجة عايز يعملها ومينفعش إحنا الاتنين نبقى في نفس المكان بيعملها عادي، وهنفضل نشتغل مع بعض، هشام صديق عمري من 26 سنة".

فيلم ابن الحاج أحمد

وعن دوره في فيلم "ابن الحاج أحمد"، أشار: "هو شخص كسول أوي، وعايش اللحظة ودور مش دوره هو في الآخر إنسان بسيط ابن راجل بسيط، لديه محل بقالة، بس مش عاجبه الحياة دي لحد ما يصطدم بحقيقة والده وإنه كان فاكره راجل بسيط ولكن طلع مش بسيط خالص".

أما عن المنافسة بين الأفلام التي تم طرحها في عيد الفطر، قال شيكو: "طبعا مش بنافس محمد رمضان لأن الفيلم بتاعه مختلف، وفيلم 13 يوم كمان ده فيلم رعب 3D، المنافسة الحقيقية كانت مع فيلم علي ربيع".

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

فيلم "ابن الحاج أحمد" هو البطولة المنفردة الأولى لشيكو بعد عدد كبير من التجارب الناجحة التي اشتهر من خلالها الثلاثي الذي يضم أحمد فهمي وهشام ماجد كان آخرها فيلم الحرب العالمية الثالثة، ثم مجموعة تجارب ثنائية مع الفنان هشام ماجد كان آخرها فيلم قلب أمه، ومسلسل اللعبة الذي حقق نجاحا كبيرا في مواسمه الثلاثة الأولى وفي انتظار موسمه الرابع.

فيلم ابن الحاج أحمد

يشارك في بطولة ابن الحاج أحمد كل من سيد رجب ورحمة أحمد ومصطفى غريب وصبري فواز ومحمد لطفي وعايدة رياض، والفيلم من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، عن فكرة عمرو سلامة وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا:

القصة الكاملة لخيانة قادير دوغولو لزوجته نسليهان أتاغول مع فتاتين في إحدى السهرات

من هو "سلطان بروناي" الذي تغنى به عمرو دياب في "الحفلة"؟... أغنى ملوك العالم

"هارلي" يتصدر إيرادات أفلام أسبوع عيد الفطر .. تعرف على القائمة كاملة

تفاصيل جديدة عن فيديو توم هانكس في مصر … طلب الكثير من الأكل المصري


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5