مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها الأخير الذي سبق إحيائها حفلا غنائيا في دبي في أول عودة لها بعد حل أزمتها الأخيرة مع زوجها الفنان حسام حبيب.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في لقاء مع برنامج ET بالعربي، تعبر عن سعادتها بالعودة إلى جمهورها مجددا معتذرة عن اختفائها طوال هذه الفترة بسبب الظروف النفسية التي تعرضت لها وحاجتها لفترة نقاهة.

شيرين

ولكن ظهور شيرين في البرنامج لم يمر مرور الكرام حيث ظهرت بوزن زائد تبدو على ملامحها علامات الإرهاق والإجهاد وتغير طفيف في طبقة صوتها مما أثار قلق جمهورها ممن اتخذوا من موقع Twitter منصة للتعبير عن آرائهم.

شيرين

نرشح لك - انتهاء أزمة هاني شاكر مع متعهد حفله الأخير بسداد باقي المستحقات

فمنهم من أعرب عن قلقه لظهور شيرين الأخير بزيادة وزن قائلا "معرفش ليه انا وممكن ناس كتير بتعشق شيرين عبد الوهاب مش مبسوطة بظهورها الاخير وهي بتتكلم ونفسها ال فيه مشكله وشكلها ال مش فاهم ليه هي مصممة تظهر كدا دي كانت قوية جدا وبتخاف علي مظهرها وعنيده ومحدش بيقدر عليها هيفضل عندي أمنية انها ترجع زمان مع اني بدأت افقد الامل ده".

تغريدات حول ظهور شيرين الأخير

وقالت أخرى"مش مرتاحة لظهور شيرين عبد الوهاب المفاجئ ده دايما بيبقي في مصيبة وراها".

تغريدات حول ظهور شيرين الأخير

بينما وجه آخر نصيحة لها قائلا " تماشى مع الوقت وانسى ما مضى أو فات طبب جراحك بنفسك واعتني بك دوم".

تغريدات حول ظهور شيرين الأخير

وطالبتها أخرى بالتركيز في الغناء فقط قائلا "شيرين عبد الوهاب حلوة وهي بتغني بس غير كده مش عايزة اعرف حاجه"

تغريدات حول ظهور شيرين الأخير

وسخر آخر من احتمالية انفصالها عن حسام حبيب قائلا "يارب تكون الدبلة ضاعت ومتلاقيهاش تاني".

تغريدات حول ظهور شيرين الأخير

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد وصلت إلى دبي مؤخرا، حيث من المقرر أن تحيي حفلا غنائيا يوم الجمعة 28 إبريل الجاري.

وفي أول تصريحات لها بعد وصولها إلى دبي، أكدت شيرين سعادتها بالعودة لجمهورها منذ حفلها السابق في الكويت، ولقائها بجمهورها في دبي، حيث أحيت أولى حفلاتها الغنائية خارج مصر.

وقالت شيرين في مقابلة مع الإعلامي ربيع هنيدي وبرنامج ET بالعربي: "مبسوطة إني رجعت لحياتي، السمكة رجعت للبحر، وانتظروا كل جديد، وفي مفاجأة كبيرة بعد أيام في دولة كبيرة، الناس وحشتني أكثر ما أنا وحشتهم".

تحدثت شيرين خلال المقابلة عن الفترة الماضية في حياتها قائلة: "أنا لو كنت إتأخرت على جمهوري فهي كانت ظروف نفسية أكبر مني، وكان الاختفاء جزء من نقاهة محتاجة لها من سنين، أنا باشتغل من وأنا سني 13 سنة، و25 سنة مشهورة، وده كان كبير عليا، كانت سنين حلوة كلها نجاحات وتنوع في البلاد اللي غنيت فيها، وكنت محتاجة أجازة بجانب ظروفي النفسية، لكن الحمد لله كجزء كبير تعافيت، وأكيد في لسه شوية حاجات نفسية تاعباني".

وأعربت شيرين عن امتنانها لدعم الجمهور والفنانين لها في الفترة الماضية قائلة: "الحب والدعم والاهتمام اللي شوفته من الجمهور كان فوق الوصف، والفنانين كانوا زي الجمهور خايفين على شيرين وعايزينها ترجع لنشاطها، وده حب ربنا أكرمني بيه، وأنا تحت أمر الجمهور اللي شارك في مسيرتي وعمل شيرين عبد الوهاب".

وأضافت: "كنت حريصة أعمل مقابلة علشان الناس تعرف إني وصلت دبي، علشان في بعض المشككين على السوشيال ميديا، وفي حاجات إدارية بتخلص وبعدها السوشيال ميديا الخاصة بي هترجع".

وحول استعداداتها للحفل، قالت: "عملنا بروفات في مصر كتير، وفي أغنيتين جداد سيتم تقديمهم على المسرح، وأغاني كتيرة لم أقدمها في الإمارات وكله جديد".

وردا على سؤال عن أعمالها الجديدة المقبلة، قالت: "عندنا شوية مشاكل إدارية مع شركة روتانا، والأغاني موجودة وطرحها سيكون بعد انتهاء هذه المشاكل".

ووجهت شيرين رسالة إلى جمهورها كشفت فيها عن مفاجأة بقولها: "مستنياكم في الحفلة يوم 28، وعايزة الحفلة مليانة، علشان نفسي أشوفكم، وأكيد بناتي هيكونوا معايا على المسرح".

وطرحت الجهة المنظمة تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي، والتي جاءت فئاتها كما يلي:

التذاكر الفضية: 195 درهم (1,640.55 جنيه مصري)

التذاكر الذهبية: 295 درهم (2,482.07 جنيه مصري)

التذاكر البلاتينية: 395 درهم (3,323.46 جنيه مصري)

التذاكر الماسية: 695 درهم (5,847.90 جنيه مصري)

تذاكر كبار الشخصيات: 1,100 درهم (9,255.67 جنيه مصري)

تذاكر رويال: 2,500 درهم (21,035.62 جنيه مصري)

وكان موقع Filfan.com تواجد مع شيرين وفرقتها الموسيقية لرصد التحضيرات النهائية للحفل.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5