مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 11 مايو، 2010
غادة: لم أضع وشم لفودة على ذراعي

نفت الممثلة غادة عبد الرازق كل الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول انفصالها عن خطيبها الصحفي محمد فودة وإزالتها للوشم الذي يحمل اسمه من على ذراعها.

قالت غادة: "أنا لا أعرف ما سبب انتشار هذه الشائعة السخيفة، فنحن لم نتخذ قرارا بشأن هذه العلاقة، لذلك لا نستطيع قول إننا فسخنا خطبتنا ولا نستطيع أيضا القول بأنها مستمرة، لكنها فى كل الأحوال مازالت مقربة جدا، ولم ننفصل كما تردد"، حسب الموقع الرسمي لصحيفة "الشروق" المصرية.

وتابعت: فكل ما صرحنا به أننا أجلنا موعد الزواج لفترة لظروف خاصة بنا، وأعتقد أن هذه الجملة لا تعنى أبدا أننا فسخنا خطبتنا.

وعن الوشم الذي حمل اسمه على ذراعها اليمين، قالت: "الوشم الموجود على ذراعى عبارة عن كلمة Faith وهى تعنى الإيمان، ولم أضع وشما أبدا يحمل اسم فودة، فهذه شائعة سخيفة".

يذكر أن مجلة "أخبار النجوم" نشرت في عدد الخميس 6 مايو 2010 حوارا مع الممثلة غادة عبد الرازق وأوضحت غادة فيه أن فودة كان صديقها على مدار 13 عاماً كان يدعم عملها بشكل كبير، ولكن بعد أن تمت الخطبة وجدت غادة أن متطلبات محمد كزوج ستعوق مسيرتها الفنية خاصة و أن لديها مشروعات تليفزيونية وسينمائية كثيرة في الفترة المقبلة.

وأضافت غادة في حوارها أن قرار انفصالها عن خطيبها جاء بعد أن تحولت العلاقة بينهما إلى مجرد مكالمات هاتفية فقط وقلت المقابلات بينهما لإنشغال غادة في تصوير مسلسلها، وإذا حدثت مقابلة بينهما تتحول إلى ورشة عمل لمناقشة مشاريع غادة الفنية المقبلة.

في المقابل يريد فودة أن يكوّن أسرة ويبحث عن الاستقرار بعد إنفصاله عن زوجته الأولى، فجلسا سويا ووجدا أنه من الأفضل أن يظلا أصدقاء.


وأكدت غادة أنها لن تفكر في الزواج في الفترة المقبلة خاصة وأن زواجها الأول عطلها كثيرا عن الفن وظلم موهبتها، وقالت "كلما أجد إشادة بأعمالي واختياراتي أشعر أنني ظلمت نفسي كثيرا في السابق".

يذكر أن غادة انتهت من تصوير 50% من مشاهدها بمسلسل "أزواج الحاجة زهرة" ومن المقرر أن يسافر فريق عمل المسلسل خلال أيام إلى مدينة شرم الشيخ لتصوير بعض الأحداث، ليتبقى بعدها سفر أخير إلى لندن.

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تتزوج من أربعة رجال، كل منهم له مرحلته وظروفه وشخصيته، ومن تأليف مصطفى محرم إخراج محمد النقلي، يشارك في بطولته حسن يوسف وحجاج عبد العظيم وباسم ياخور وأحمد السعدني ومدحت صالح.

يذكر أن آخر أعمال غادة هو فيلم "كلمني شكرا" من إخراج خالد يوسف وبطولة عمرو عبد الجليل وشويكار وصبري فواز، عن قصة للفنان عمرو سعد والسيناريو والحوار لسيد فؤاد، ومن إنتاج شركة مصر للسينما وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، ووصلت إجمالي إيراداته 15 مليون و 60 ألف جنيه في أسبوع عرضه الخامس عشر.

شاهد إعلان فيلم "كلمني شكرا"