محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
مي كساب

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" في شهر رمضان الماضي، أكدت الفنانة مي كساب أن كواليس تصوير المسلسل كانت مميزة وأسرية ولم تشهد خلافات كما ذكرت بعض القنوات.

وقالت مي كساب في مداخلة مع برنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة CBC: "محمد رمضان نجم كبير أوي، وكان طول الوقت محتوينا كإننا إخواته".

نرشح لك - منتجة "ساعة إجابة" لـ"في الفن": الفيلم لم يأخذ فرصته في المنافسة كباقي الأفلام

محمد رمضان ومي كساب في مشهد من جعفر العمدة

وكشفت مي كساب عن موقف مؤثر للمخرج محمد سامي قائلة: "محمد سامي عمل موقف إنساني جدا، في واحد غلط غلطة رهيبة في مشهد كبير في الحارة، وكلنا مدمرين والمجاميع كتيرة، ومحمد سامي زعق له وعرف إن أولاده كانوا موجودين، وأصر يعتذر له قدامنا كلنا وقدام ولاده".

وردا على سؤال حول ردود الفعل التي لمستها أثناء عرض "جعفر العمدة"، قالت: "ردود الفعل فاقت كل التوقعات، وشوفت تعليق للمخرج عمرو سلامة إن الناس بتتفرج على جعفر العمدة زي ماتشات الكورة".

طالع أيضا - رامي رضوان يكشف كواليس ظهور ابنته "كايلا" في "جت سليمة" … دنيا سمير غانم تولت تدريبها

مي كساب في مشهد من جعفر العمدة

وأضافت: "الناس في الشارع كانت بتجري ورايا لو شافوني في العربية، ومتعاملين كإني ثرية، وحرام عليكي فين قلب الأم ده ابنك، ونزلت مرة شارع المعز متخفية ودخلت مطعم، لقيت جماهير زاحفة بتحييني من برا المطعم".

محمد سامي

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5