محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

قال الفنان أحمد فهمي إن بعض الفنانين يستخدمون السوشيال ميديا في خلق انطباع غير حقيقي عن نجاح أعمالهم، وخاصة في موسم رمضان.

وأضاف خلال استضافته في برنامج "مساء dmc"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر قناة dmc: "زمان كل حاجة كانت أحلى، رمضان والعيد، وحتى النجاح في الشغل كان طعمه أحلى، دلوقتي كل حاجة بقت مزيفة، وبتوع التريندات أكثر ناس بينجحوا في رمضان".

نرشح لك - منتجة "ساعة إجابة" لـ"في الفن": الفيلم لم يأخذ فرصته في المنافسة كباقي الأفلام

أحمد فهمي

وتابع: "نجاح العمل بيظهر في الشارع، وكل واحد دلوقتي عنده فريق سوشيال ميديا، وأنا عندي فريق سوشيال ميديا لكن عمري ما أستخدمه علشان أزيف حقيقة وأقول إني رقم واحد في رمضان لو أنا مش كده، ممكن أبقى ناجح، مش شرط كل سنة مسلسلي أو أغنيتي تبقى رقم واحد".

أحمد فهمي

تحدث أحمد فهمي خلال اللقاء عن حملة هجوم تعرض لها من ممثل شهير قائلا: "لما عملت مسلسل رجالة البيت مع أكرم حسني حصل هجوم كبير على المسلسل، ووقتها استغربت لإن الهجوم كان عنيف حتى لو في واحد المسلسل مش عاجبه".

طالع أيضا - رامي رضوان يكشف كواليس ظهور ابنته "كايلا" في "جت سليمة" … دنيا سمير غانم تولت تدريبها

وردا على سؤال عن سبب وقوف ممثل شهير خلف تلك الحملة، قال: "كان في مشروع بيني وبينه وأنا محبتش أعمله، وهو بيعمل كده مع ناس كتير".

أحمد فهمي

يذكر أن أحمد فهمي عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل "سره الباتع"، بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

أحمد فهمي

وينتظر أحمد فهمي عرض مسلسله الجديد "سفاح الجيزة" عبر منصة شاهد بعد العيد.

المسلسل الجديد مكون من 8 حلقات، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية تدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

ومسلسل "سفاح الجيزة" من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.


اقرأ أيضا:

فيديو متداول لتوم هانكس في مطعم مأكولات شعبية بالزمالك

يسرا وهالة صدقي ومي كساب وإيناس الدغيدي والنجوم في حفل عمرو دياب بالغردقة (صور وفيديو)

هل يتم استكمال مسلسل "الملك"؟ عمرو يوسف يجيب

محمد رمضان يتعاون مع محمد دياب في فيلم جديد


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5