FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 6 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 6 نوفمبر، 2005
"مقولة أن التليفزيون يحرق النجوم أصبحت مقولة فديمة ومستهلكة"

بدأت أسرة الفيلم السينمائي الجديد "الرقصة الأخيرة" عقد جلسات عمل وبروفات على أداء الحركات الإستعراضية والرقصات الخاصة التي يتضمنها الفيلم ، وهو من النوعية الإستعراضية ، وهو من إنتاج وإخراج إيناس الدغيدي ، وبطولة يسرا وعزت أبوعوف وهالة صدقي وتامر هجرس.

قال الفنان عزت أبو عوف لـfilbalad.com : "منذ صغري وأنا أحلم بفيلم من نوعية الإستعراض وأخيرا عثرت عليه في فيلم "الرقصة الأخيرة" ، وهو يطرح فكرة بسيطة أنه يحاول أن يطرد الملل من حياته بالإستعانه بالرياضة والرقص في إطار درامي".
وأضاف أبو عوف أن التصوير الفعلي لمشاهد الفيلم سيبدأ في منتصف ديسمبر القادم ، وأنه لا يعرف توقيت عرضه لأنه أمر يخص إيناس الدغيدي.

وعن فيلم "45 يوم" قال أبو عوف أنه سيبدأ في تصويره قبل الدخول في فيلم إيناس ، وهو مع المخرج أحمد يسري ، ومن إنتاج إسعاد يونس ، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي.

ثم قال : "دوري في الفيلم هو شخصية الأب الذي يبدأ الإبن في تصفية حساباته معه ويقوم بقتله ، وإسم الفيلم يعبر عن قياس حالة الإبن النفسية وهل إرتكب جريمته بسبب دوافع مرض نفسي".

وعن تواجده المكثف في التليفزيون قال : "هذا لا يتعارض مع نجاحاتي السينمائية لأن مقولة التلفزيون يحرق نجوم السينما مقولة قديمة ومستهلكة ولم تعد موجودة في القاموس ، خاصة بعد أن أصبحت الفضائيات تعرض أفلام النجوم كل ساعة وأصبحت أكثر من المسلسلات ، فالفنان الجيد هو الفنان الذي يقدم الدور المحترم بغض النظر عن المسميات ، وأنا فنان أملك أدواتي سواء في المسرح أو التلفزيون أو السينما".

كما أشار أبو عوف أنه لا يجد الوقت للعودة للأعمال الموسيقية والغنائية ، "لأن صاحب بالين كذاب ، ولا أدري هل سأعود إلى العمل الموسيقي أما لا ، ولكني أمارسه في منزلي فقط ، فهو بالنسبة لي هواية أعشقها ، ثم أني متفرغ حاليا للتمثيل في التلفزيون والسينما فقط ، وأتمنى أن أقدم أعمالاً تليق وتعجب الجمهور".