محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 24 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

اعترف الفنان أحمد فهمي بأن خروجه من نوعية الأدوار الكوميدية التي بدأ بها وحقق نجاحا كبيرا، إلى أدوار بعيدة عن الكوميديا مثل دوره في فيلم "العارف"، ودوره الأخير في مسلسل "سره الباتع"، ثم مسلسل "سفاح الجيزة" الذي يعرض قريبا، كان مخاطرة حاول لوقت طويل تجنبها.

وقال أحمد فهمي خلال استضافته في برنامج "مساء dmc"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر قناة dmc: "ناس كتير خوفتني من المشاركة في فيلم العارف، وسألتني ليه تشتغل في فيلم أحمد عز وإنت بتعمل أرقام كبيرة في شباك التذاكر، لكن العارف أفادني وكان طريقة خروج آمن من منطقة الكوميديا".

نرشح لك - القصة الكاملة لأزمة "جوائز نقاد الدراما العربية" ... مصطفى شعبان الأسوأ وإدارة الاستفتاء ترد

أحمد فهمي

وأضاف: "كنت خايف أخرج من الكوميدي وأعمل أكشن بطولة لوحدي، لإن الجمهور داخل يضحك، لكن العارف هو اللي خرجني من عباءة الكوميدي، وكان سبب اختياري في سره الباتع، ومسلسل السفاح اللي هيتعرض بعد العيد، عن قصة حقيقية لسفاح الجيزة".

أحمد فهمي

وتابع: "سره الباتع ملحمة سياسية فيها جزء تاريخي، وده نوع عمري ما فكرت أعمله، لكن كانت تجربة جديدة، وأي تجربة بتفيدني وبتعلم من كل مخرج أشتغل معاه".

طالع أيضا - رامي رضوان يكشف كواليس ظهور ابنته "كايلا" في "جت سليمة" … دنيا سمير غانم تولت تدريبها

أحمد فهمي

أوضح أحمد فهمي أن المخاطرة جزء من شخصيته قائلا: "أنا من أكثر الناس المحبة للمخاطرة، إتخرجت من سياسة واقتصاد ورميت نفسي في شغلانة بـ 300 جنيه في الحلقة، والحمد لله عملت اسم وقاعدة جماهيرية، وعموما أنا واخد التمثيل لعبة وعايز أنبسط".

أحمد فهمي

تدور أحداث سره الباتع حول شخصية حامد، التي كانت لها بطولات روت عنها الأجيال منذ عصر الحملة الفرنسية على مصر، وتم بناء أكثر من مقام له في العديد من القرى، ويحاول شاب يحمل اسمه في الزمن الحاضر معرفة لغز السلطان حامد، خاصة وأن مقام السلطان كان له تأثير كبير على حياته، وأحداث المسلسل في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5