أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 24 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
أحمد داش يشيد بأبو تريكة

أحل الممثل الشاب احمد داش ضيفًا على برنامج اليوتيوب "اللعب على جون" للحديث عن حبه لكرة القدم، حيث شارك بمختلف آراءه الكروية وأشاد بمحمد أبو تريكة.

ولفت داش الأنظار بآراءه عن لاعب نادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، إذ قال: "أنا بشوف إن أبو تريكة مشكلته مش في العقلية ولكن مشكلته في آراءه الشخصية هو ومحبته للنادي الأهلي".

أحمد داش يشيد بأبو تريكة

وأضاف أحمد داش: "بشوف إن أبو تريكة دة أحسن لاعب جه في مصر، كان لعيب مستوي لدرجة إن كن ممكن يطلع من الأهلي على مان يونايدت. دة كان هيبقى في مستوى زين الدين زيدان لو كان لعب في أوروبا".

ثم أشاد أحمد بأداء أبو تريكة، في مباراة مصر والبرازيل عام 2009، قائلًا: "شفته وهو بيلعب ضد البرازيل؟ إيه دة؟ أبو تريكة دة تشوفه تؤمن إن الإسلام دين الله الصحيح. مبيخافش يلاعب كريستيانو، مكاليلي، سيدروف".

أحمد داش يشيد بأبو تريكة

وحين قارن أحد مقدمي البرنامج أبو تريكة بمحمد صلاح، قال داش: "صلاح احسن من أبو تريكة من ناحية الإنجازات طبعًا لكن أنا عندي أنا أخد أبو تريكة على أندريس انيستا".

وأوضح داش رأيه: "أبو تريكة عشان في الأهلي انت عمرك ما هتشوفه في المستوى دة".

يذكر أن أحمد داش شارك مؤخرًا في بطولة مسلسلين في شهر رمضان وهما "جعفر العمدة" و"الصندوق".

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

أحمد داش يشيد بأبو تريكة

وتدور أحداث مسلسل "الصندوق" في عالم من الجريمة والغموض، وهو من بطولة أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

اقرأ أيضا:

يا صاحب عمري.. هالة صدقي تعلق على ترحيب عمرو دياب بها بعد نجاح "جعفر العمدة"

رامي رضوان يكشف كواليس ظهور ابنته "كايلا" في "جت سليمة" … دنيا سمير غانم تولت تدريبها

هل يتم استكمال مسلسل "الملك"؟ عمرو يوسف يجيب

محمد رمضان: مسلسلي في رمضان 2024 من تأليفي وإخراج محمد سامي


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5