FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 11 مايو، 2010
سميرة سعيد

طلبت النجمة المغربية سميرة سعيد من القائمين على برنامج "سكوت هنغني" إعادة تصوير الحلقة التي قامت بتصويرها مع البرنامج.

وعلم FilFan.com أن هناك أزمة شديدة حاليا مع وكالة الأهرام للإعلان المسئولة عن البرنامج بسبب طلب الفنانة المغربية الكبيرة.

وجاء طلب سميرة سعيد بسبب اكتشافها أنه تم تصويرها بطريقة أفقية في عدة لقطات بالحلقة، وهو ما ساعد في ظهور جزءا من جسدها بشكل غير لائق، ولكن وكالة الأهرام رفضت هذا الطلب.

كما رفضت الوكالة أيضا إعادة عملية مونتاج الحلقة وحذف هذا الجزء، وقرر مسئولي الوكالة تجاهل طلب الفنانة المغربية تماما.

وحاولت الأخيرة الإتصال بعزة مصطفي رئيسة القناة الأولي لمنع عرض الحلقة، إلا أن عزة أبلغتها بأن هذا الطلب غير خاضع لسيطرتها، لأن البرنامج له جهة منتجة، وهذا يدخل في إطار اختصاصات رئيسة التليفزيون نادية حليم.

ولهذا قامت سميرة بالاتصال بنادية حليم، إلا أنها أيضا تجاهلتها تماماً فما كان من سميرة إلا أن قامت بالتهديد برفع دعوي قضائية علي التليفزيون المصري ووكالة الأهرام إذا تمت إذاعة الحلقة.

وأعلنت سميرة سعيد أنها لم تتقاض عن الحلقة أي أجر وأنها وافقت علي تصويرها بعد اتصال من مفيدة شيحة مقدمة البرنامج التي ترتبط معها بصداقة .

على نفس الجانب، أكد مصدر من داخل وكالة "صوت القاهرة" لـ FilFan.com أن الإعلانات الخاصة بحلقة سميرة سعيد وصلت إلي 300 ألف جنيه حتى يوم الإثنين فقط .

يذكر أن برنامج "سكوت هانغني" توقف لأكثر من عام بعد حصول وكالة "صوت القاهرة" علي الإمتياز الإعلاني للتليفزيون.

إلا أن وكالة الأهرام نجحت خلال الفترة الماضية في اقناع صوت القاهرة بإعادة إنتاج البرنامج، علي أن يتشاركا فيما بينهما في نسبة الإعلانات الخاصة به، والتي يتم تسويق حلقاته عن طريق الوكالتين حاليا.

ويذاع برنامج "سكون هنغني" على شاشة القناة الأولى المصرية، وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة.

يذكر أن سميرة سعيد انفصلت عن شركة "عالم الفن" للإنتاج الموسيقي، بعد طرح ألبومها الأخير "أيام حياتي" في صيف 2008، وصورت أغنية "حب ميئوس منه" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج هادي الباجوري، كما رفضت بعدها عرضاً للانتقال لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وظهرت سميرة سعيد مؤخرا مع فريق الراب "فناير" وهي تُغني أغنية Be winner "كن فائزا" في برنامج "ستوديو دوزيم" المغربي.

شاهد سميرة سعيد تُغني Be winner