محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 24 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
آدم الشرقاوي ويسرا

خلال شهر رمضان الماضي، قدم الفنان آدم الشرقاوي دور سامح ابن الفنانة يسرا في مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، وهو دور شاب مصري كان يعيش في أمريكا، الأمر الذي قد يعتبره البعض تكرارا لشخصية "بيج زي"، التي قدمها في مسلسل "لعبة نيوتن".

آدم الشرقاوي تحدث في تصريحات لقناة العربية عن كواليس مشاركته في مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، وتعاونه مع الفناة يسرا قائلا: "إتعلمت حاجات كتيرة من يسرا، أولا إزاي أتعامل مع المشاكل، وأتعامل باحترافية في التصوير، ويكون عندي هدوء وصبر".

نرشح لك - القصة الكاملة لأزمة "جوائز نقاد الدراما العربية" ... مصطفى شعبان الأسوأ وإدارة الاستفتاء ترد

آدم الشرقاوي

وردا على سؤال هل تشعر بالقلق من حصرك في هذه النوعية من الأدوار، قال: "لا أشعر بالقلق من هذه النقطة، وبعيدا عن طريقة الكلام، دور سامح لا يشبه بيج زي في التمثيل وطريقة التحضير، وفي فيلم 5 جولات أقدم شخصية شاب مصري تماما".

آدم الشرقاوي

وأضاف: "مش خايف يتم حصري في المنطقة دي، وفي نفس الوقت مش عايز أضيعها، لإنها جزء مني وممكن ألعب أدوار المصري المقيم في الخارج".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: تعديلات هيفاء وهبي على فستان حفلها في عيد الفطر

وحول خططه المستقبلية وهل يفكر في مواصلة التمثيل في مصر، قال: "مش عارف، أفتكر هكون بين مصر وبرا، والسنة دي جالي فرص تمثيل في الخارج، لكن كنت بصور لرمضان ولقيت إن شغلي مع يسرا هيساعدني أكثر من شغلي برا".

آدم الشرقاوي في مشهد من خمس جولات

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار ومن بطولة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء السيف، محمد ثروت، إيمان السيد، وعرض على قناة CBC وCBC Drama ومنصة Watch IT.

آدم الشرقاوي في مشهد من خمس جولات

وتدور أحداث فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

فيلم خمس جولات بطولة آدم الشرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد, سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.


اقرأ أيضا:

فيديو متداول لتوم هانكس في مطعم مأكولات شعبية بالزمالك

"هارلي" يتصدر القائمة ... إيرادات السينما المصرية في ثالث أيام عيد الفطر

هل يتم استكمال مسلسل "الملك"؟ عمرو يوسف يجيب

ياسر جلال: تقبيل يد الرجل لزوجته أمر طبيعي.. وعانيت من دوري في "علاقة مشروعة"


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5