نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 24 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
عمرو يوسف

تحدث النجم عمرو يوسف عن مسلسله "الملك" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2021 وتوقف إنتاجه، وإذا كان من الممكن أن يعود مجددا.

وقال عمرو يوسف خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" عبر قناة cbc عن فكرة إعادة تصوير المسلسل وعرضه: الفكرة واردة لأننا من الممكن أن نعيد تصوير بعض المشاهد وحذف مشاهد أخرى خاصة أن هناك مشاهد لم تصور بعد، لكن المهم هو إعادة تجميع كل الممثلين وإعادة كتابة للمسلسل، الأمر في يد الإنتاج.

وتابع: المخرج حسين المنباوي بذل مجهودا في هذا العمل هو كان محاولة للدخول في هذا العالم تصوير مثل هذه الأعمال صعب، مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ وهي رواية خيالية وليست حقيقة، ومن البداية نحن أعلنا عن ذلك.

مسلسل الملك

نرشح لك: #شرطة_الموضة: تعديلات هيفاء وهبي على فستان حفلها في عيد الفطر

وأكد عمرو يوسف خلال اللقاء أن كل ما قيل عنه وأنه رفض "حلاقة لحيته" أمر خاطئ قائلا: انتشرت إشاعة كبيرة أن عمرو يوسف رفض حلاقة لحيته، عمرو يوسف هو ممثل محترف وأداه في يد المخرج، الفكرة أن هذا الشكل وهو مواطن مصري عادي ثم في آخر 3 حلقات عندما يصبح ملكا يحلق شعره تماما، وهذا كان اختيارنا للدراما، المهم وما أريد توضيحه للجمهور أن ما قيل عني غير صحيح.

عمرو يوسف تحدث عن فكرة إعادة تقديم مسلسل الملك

وكان مسلسل "الملك" تعرض لانتقادات عقب عرض البرومو الخاص به بسبب إطلالة عمرو يوسف في العمل مما تسبب في وقف تصويره.

يذكر أن عمرو يوسف شارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل "الكتيبة 101".

عمرو يوسف من برنامج معكم

مسلسل الكتيبة 101 هو من الأعمال الفنية التي تؤرخ لجهود وبطولات ضباط القوات المسلحة المصرية في حربها ضد العناصر الارهابية والتكفيرية التي تسعي دائما لهدم الدولة وخراب مؤسساتها.

"الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

اقرأ أيضا:

نسرين طافش تعود لزوجها بعد انفصال 6 أشهر

يسرا اللوزي تكشف سر اعتزالها كرة القدم وتوقفها عن تشجيع الأهلي (فيديو)

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل "الثمن"

عمرو دياب يرحب بجوري بكر في حفله بالغردقة: وداد كانت عاملة مشكلة كبيرة

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5