FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
شيكو

ينافس فيلم "ابن الحاج أحمد" في موسم عيد الفطر ضمن 7 أفلام تعرض هذا الموسم.

وفيلم "ابن الحاج أحمد" من الأعمال الكوميدية ويعد عودة للنجم شيكو لسينما منذ آخر أفلامه "قلب أمه" عام 2018 وشاركه في بطولته هشام ماجد.

وفي السطور التالية نستعرض 5 أسباب تحمسك لمشاهدة فيلم "ابن الحاج أحمد":

أول بطولة منفردة لشيكو

يعد فيلم "ابن الحاج أحمد" أول بطولة منفردة لشيكو بعدما قدم أعمالا ناجحة كتيرة مع أحمد فهمي وهشام ماجد كان آخرها فيلم "الحرب العالمية التالتة"، وأعماله مع هشام ماجد مثل أفلام "حملة فريزر" و"قلب أمه" ومسلسل "اللعبة" في 3 مواسم وفي انتظار الموسم الرابع.

شيكو بإطلالة غريبة في فيلم ابن الحاج أحمد

نرشح لك: "هارلي" في الصدارة ... إيرادات السينما المصرية في ثاني أيام عيد الفطر


أول بطولة سينمائية لمربوحة

قدمت الفنانة رحمة أحمد أعمالا مسرحية أهمها مشاركتها في أعمال "أمين وشركاه" مع النجم أحمد أمين قبل انضمامها لمسلسل "الكبير أوي" في الموسم السادس وبعده الموسم السابع وتحقق نجاحا كبيار بشخصية "مربوحة" زوجة "الكبير"، وفيلم "ابن الحاج أحمد" هو أول أعمالها السينمائية.

رحمة أحمد وأول بطولة سينمائية

معتز التوني

قدم المخرج معتز التوني مجموعة مميزة من الأعمال الكوميدية في السينما والتلفزيون كان أولها فيلم "سمير وشهير وبهير" مع الثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي، وبعده قدم أفلاما مثل "مراتي وزوجتي" و"كابتن مصر"، و"كلب بلدي"، و"جحيم في الهند"، وقدم مسلسلات ناجحة مثل "لهفة" مع النجمة دنيا سمير غانم، و"هربانة منها" مع النجمة ياسمين عبد العزيز وآخرهم مسلسل "اللعبة" اللي حقق نجاح كبير في مواسمه التلاتة الأولى وفي انتظار عرض الموسم الرابع.

فريق عمل الفيلم

يضم فيلم "ابن الحاج أحمد" عددا كبيرا من النجوم بالإضافة لبطل الفيلم النجم شيكو ومنهم سيد رجب وصبري فواز ومحمد لطفي وعايدة رياض، ومن النجوم الشباب رحمة أحمد ومصطفى غريب الذي اشتهر بدور "العترة" في مسلسل "الكبير أوي" في الموسمين السادس والسابع.

سيد رجب من أبطال فيلم ابن الحاج أحمد

كوميديا وتشويق ومطاردات

الفيلم بيقدم جرعة كوميدية متنوعة يمزج فيها الكوميديا بالتشويق ويحكي عن "شلتة" أو "أحمد ابن الحاج أحمد" صبي البقال الذي بيقع في مواقف صعبة وكوميدية كثيرة ويتورط مع عصابة كبيرة يتزعمها النجم محمد لطفي، وبالإضافة للكوميديا في مطاردات ومواجهات مشوقة وكوميدية طول أحداث الفيلم.

شيكو من فيلم ابن الحاج أحمد

وفيلم "ابن الحاج" بطولة شيكو وسيد رجب ورحمة أحمد ومصطفى غريب وصبري فواز ومحمد لطفي وعايدة رياض، والفيلم من تأليف أحمد محي ومحمد محمدي، عن فكرة عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن وشركة سينرجي فيلم، ويقوم بالحملة التسويقية للفيلم شركة MAD Solutions.

اقرأ أيضا:

طارق النهري يكشف صلة قرابته بـ أمير كرارة

زينة: كنت منعزلة في كواليس "جعفر العمدة" (فيديو)

هل استعانت هالة صدقي بالجلسرين في مشاهد البكاء بمسلسل "جعفر العمدة"؟ الفنانة تجيب

"قولي إسمك" عمرو دياب يخطف الانظار بتاتو جديد

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5