نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
حمزة العيلي

كشف الفنان حمزة العيلي كواليس مشاركته في مسلسل "الكبير أوي 7" وظهوره بشخصيته "دكتور شرشابي".

وحكى حمزة العيلي خلال لقائه في برنامج "التاسعة" من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر القناة الأولى عن الصعوبات التي واجهته في شخصية "دكتور شرشابي" قائلا: فكرة الصوت اكتشفت أنها صعبة جدا عشان أعمل الكاركتر دا صعب كنت بعاني، وكشف لي صعوبة الطبقة بتاعة "حزلقوم".

وعبر حمزة العيلي عن سعادته بردود فعل الجمهور على ظهوره في مسلسل "الكبير أوي 7" وشخصية "دكتور شرشابي" مشيرا إلى أن تعليقات الجمهور كانت مفاجئة وقال: توقعت أنه يكون مشهد لطيف لكن متوقعتش أن يحصل التفاعل والانتشار الكبير.

نرشح لك: محمد رمضان يكشف حقيقة وجود جزء ثان من "جعفر العمدة"


حمزة العيلي في دور دكتور شرشابي

وعن كواليس مشاركته في المسلسل قال: بدأ الموضوع في الكبير الجزء الأول أو الثاني في دور عامل تكييف واستمتعت بالعمل مع الرائع والموهوب أحمد مكي، ثم في الجزء الخامس قدمت دور "دكتور ممدوح" رائد الفضاء كان الموضوع صعب الجمهور اتعود عليا في الأدوار الصعبة والشر مع أن أنا بحب الكوميديا وياريت يكتشفوني، وأستاذ أحمد الجندي لما طلبني متأخرتش عليه والشغل معاهم جميل.

شخصية دكتور شرشابي كانت مفاجأة في الكبير أوي 7

وظهر حمزة العيلي في الحلقتين الـ"16 و17" من مسلسل "الكبير أوي 7" في دور "دكتور شرشابي" أستاذ "دكتور ربيع" الذي ساعد "الكبير" واخترع تركيبه في محاولة لإعادة "العترة" إلى شكله بعدما تسبب "ربيع" في تحويله إلى رجل عجوز.

دكتور شرشابي مع دكتور ربيع والكبير

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 7" كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

جوري بكر: هيدى كرم كانت هتعمل دور "وداد" في "جعفر العمدة" بس اعتذرت

هل استعانت هالة صدقي بالجلسرين في مشاهد البكاء بمسلسل "جعفر العمدة"؟ الفنانة تجيب

طارق النهري: بعد مسلسل "جعفر العمدة " الناس بتستقبلني استقبال الفاتحين

"قولي إسمك" عمرو دياب يخطف الانظار بتاتو جديد

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5