مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 23 أبريل، 2023
محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان إنه ينتمي إلى جيل العمالقة مثل الفنان عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي.

وخلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس قال محمد رمضان "تكويني العقلي والفني بينتمي لجيل عادل إمام، ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي، فهم بيحملوا قيمة وقدموا أعمال عظيمة ستظل عايشة في وجدنا والجيل الأقدم كان مهني أكتر الاهتمام كان بالفن طول السنة مش لمدة شهور".

وأشار إلى أنه بمجرد حصوله على أموال كافية، اشترى مكتبا، ليكون مقرا لأعماله، رغم أنه في البداية لم يكن يحتاجه، موضحًا أنه ينتمي لمهنة الفن بجميع أنواعه طوال السنة.


قال الفنان محمد رمضان إن شخصيته تختلف عن شخصية جعفر العمدة التي قدمها في رمضان المنصرم خاصة فيما يتعلق بالزواج بأكثر من زوجة.

وخلال لقائه مع برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس قال محمد رمضان "لا يمكن اتجوز 4 ستات لان مراتي ملبيالي كل احتياجاتي ومالية حياتي وقلبي ومعنديش فراغ عاطفي ولا وقت اتجوز 4 ستات".

وفي اللقاء قال محمد رمضان إن النجاح الذي حققه مسلسل جعفر العمدة، في لبنان وسوريا والأردن ووجوده في المقدمة في هذه البلدان العربية إنجاز ونجاح يعتبره نجاحا للبلد قبل ما يكون نجاحا شخصيا له.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.


اقرأ أيضا

ابنة محمود حميدة تفتح النيران على "هارلي": احترام الغير يأتي من احترام النفس
صحيفة الجارديان تكتب عن التحرك البرلماني الناتج عن "تحت الوصاية"
حجز الممثل السوري وسام فارس في لبنان بعد شجاره مع شرطي

في "جميلة" و"بابا المجال" الأم تقتل ابنها بالسم عن طريق الخطأ!

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5