نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
حمادة هلال

بعد انتهاء عرض الجزء الثالث من مسلسل "المداح" الذي حمل اسم "أسطورة العشق" والجمهور يسأل هل سيقدم جزء رابع من المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا؟ خاصة أن النهاية كانت تشير إلى إمكانية تقديم جزء جديد.

وأجاب حمادة هلال على هذا السؤال موضحا أن مسلسل "المداح" وفكرته تتحمل تقديم أكثر من جزء لكنه حتى الآن لم يقرر هل سيقدم الجزء الرابع أم لا.

وقال حمادة هلال خلال لقائه مع et بالعربي: "الجمهور بيطلب جزء رابع، لكن أنا محتاج أخذ فترة راحة ومحتاج أفكر كويس هل أقدم جزء رابع ولا أعمل موضوع جديد، اللي محمسني أني اعمل جزء رابع وخامس وسادس لأن بالنسبة ليا المداح ممكن نعمل منه أساطير كتير، لو في أسطورة حلوة ممكن أعملها".

حمادة هلال من مسلسل المداح

نرشح لك: "ولا سلطان بروناي".. عمرو دياب يستقبل العيد بأغنيته الجديدة "الحفلة"

وعن ردود فعل الجمهور على الجزء الثالث وتصدر مشهد "ابننا جيه" التريند في أول يوم رمضان قال حمادة هلال: مكنتش متوقع أن المشهد يكون تريند لكن الحمد لله.

حمادة هلال وأحمد ماهر من كواليس "المداح أسطورة العشق"

وأكد حمادة هلال أن الجمل التي يقولها "صابر المداح" في المسلسل هي آيات قرآنية وليس كما يقول البعض طلاسم مضيفا: "أنا مقدرش أعمل طلاسم أنا لو مسكت القلم وكتبت طلاسم على إيدي هبقى أذيت نفسي قبل ما أذي المشاهد".

حمادة هلال من كواليس المداح


مسلسل "المداح أسطورة العشق" بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا:

هالة صدقي تكشف عن مكالمة محمد صلاح لها

الجمهور يلتف حول محمد رمضان بعد صلاة العيد (فيديو)

إطلاق سراح سعد لمجرد من السجون الفرنسية

محمد فراج لـ"في الفن" عرفت بمسلسل "حرب" قبل أيام من تصويره وتعرضت لإصابات في هذا المشهد

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5