نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
منى زكي

تحدثت النجمة منى زكي عن الأدوار التي قدمتها وكان لها أثر على النساء فبعض الشخصيات كانت تمثل قدوة لهن.

وخلال حوارها مع مجلة marie claire arabia قالت منى زكي: جسدت قصص لنساء قويات ومستقرات ماديا واعتقد أن هذا يساعد المرأة إذا كانت ضعيفة تعطيها مثل هذه الشخصيات الأمل في محاولة للتمثل بهن، كثيرا من السيدات في الشرق الأوسط لم يكتشفن قدراتهن بعد وقد تدفعهن هذه الأدوار التي قدمتها في اكتشاف نقاط قوتهن.

وتابعت: اعتبر أن أدواري تدعم النساء، شخصية "حنان" في مسلسل "تحت الوصاية" ليست امرأة قوية كانت ربة منزل تعيش حياتها لزوجها وأولادها وبسبب الظروف تكتشف أجزاء كثيرة من شخصيتها ونقاط قوة لدرجة لم تكن تدركها.

منى زكي من جلسة تصوير لـmarie claire arabia

وعلى المستوى الفني تطرقت منى زكي في حديثها عن الصعاب التي تواجهها الممثلات قائلة: هناك صعوبات كثيرة تواجه الممثلات في الشرق الأوسط أولها عدم وجود نص جيد مكتوب لامرأة، ولا نجد المنتجين الذين يتحمسون لإنتاج أعمال للإناث، الوضع اختلفت في الفترة الأخيرة لكن مواجهة هذه الأمور تصعب العمل لإثبات نفسك.

منى زكي بإطلالة مختلفة

كما تحدثت منى زكي عن تطور المرأة في السينما موضحة أنها في بداياتها كانت النكسات أكثر من لحظات الصعود لمكانة المرأة في السينما، ثم بدأ يحدث التطور ولا يزال يحتاج للكثير من المجهود.

نرشح لك: "ولا سلطان بروناي".. عمرو دياب يستقبل العيد بأغنيته الجديدة "الحفلة"

وحرصت منى زكي على توجيه الشكر لكل امرأة ساهمت في نجاحها طوال مشوارها الفني بداية من والدتها وأسرتها والمخرجات اللاتي عملت معهن والنجمات اللاتي يحرصن على دعمها دائما.

منى زكي


كما كشفت عن دور زوجها النجم أحمد حلمي ودعمه الدائم لها وهو سر استمرار زواجهما قائلة: ندعم ونتفهم بعضنا البعض جيدا. زوجي جزء كبير من نجاحي كأم وكممثلة وأنا محظوظة لوجوده في حياتي.

وأكدت منى زكي أنها تتمنى أن تترك أثرا جيدا في الناس بأن يتذكروا شعورا جميلا عندما يشاهدون مشهد من عمل لها أو حوار لطيف أجرته أو موضوع مهم طرحته في أعمالها.

يذكر أن منى زكي تنافس في رمضان 2023 بمسلسل "تحت الوصاية".

ويشارك في بطولة مسلسل "تحت الوصاية" منى زكي، دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، علي الطيب، محمد عبد العظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج سعدي جوهر.


اقرأ أيضا:

هالة صدقي تكشف عن مكالمة محمد صلاح لها

الجمهور يلتف حول محمد رمضان بعد صلاة العيد (فيديو)

إطلاق سراح سعد لمجرد من السجون الفرنسية

محمد فراج لـ"في الفن" عرفت بمسلسل "حرب" قبل أيام من تصويره وتعرضت لإصابات في هذا المشهد

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5