FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
الكاتب الصحفي مصطفى حمدي


يرى الكاتب الصحفي مصطفى حمدي رئيس تحرير موقع في الفن أن مسلسل "جعفر العمدة" الأكثر نجاحا في سباق رمضان هذا العام.

وقال مصطفى حمدي خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يامصر" إن السر وراء نجاح مسلسل "جعفر العمدة" كونه يقدم الخلطة الشعبية، ومكتوب بحرفية شديدة، ويحمل عناصر التشويق وتسلسل الأحداث بالإضافة لقدرة المخرج محمد سامي على تقديم الأدوار الثانوية في العمل بشكل جيد وبقدرة تمثيلية عالية.

نرشح لك - كريم صبحي لـ"في الفن": دوري في "جعفر العمدة" محوري والجميع يشهد بنجاحات محمد سامي

وعن توقعات الجمهور لنهاية حلقات المسلسلات وكثرة الأقاويل حول تغيير النهايات صرح: "لم يتم إعادة تصوير نهاية مسلسل جعفر العمدة فكان هذا الأمر على سبيل الدعاية للعمل ولم يتم تغيير النهاية".

مسلسل جعفر العمدة

ويعتبر مصطفى حمدي أن مسلسل "رسالة الإمام" حقق نجاحا كبيرا فهو عمل يقدم رسالة جيدة جدا وعودة لتقديم الأعمال الدينية والتاريخية بشكل جديد، وكذلك مسلسل "ضرب نار" حقق نجاحا كبيرا، قائلا: "دويتو أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أصبح ماركة مسجلة عند الجمهور".

مسلسل رسالة الإمام

وعن الأعمال الكوميدية هذا العام، قال مصطفى حمدي: "أحمد أمين حقق نجاحا كبيرا بمسلسل (الصفارة) في النصف الاول من رمضان فهو ممثل موهوب جدا فلديه القدرة على الكتابة والغناء ويمتلك ذكاء كبير".

وتابع: "أرى أن مسلسل (سوق الكانتو) من الأعمال المميزة فهو يتناول حقبة زمنية معينة ومن الأعمال التي سيحرص الجمهور على مشاهدتها بعد موسم رمضان".

وصرح مصطفى حمدي إن مسلسل "تحت الوصاية" لمنى زكي من أهم مسلسلات رمضان في "2023" فهى تفوقت على نفسها والعمل يتناول قضية مهمة وتمكنت منى زكي من تجسيد مشاعر الأمومة في مختلف المواقف وهى تواجه قسوة الظروف والمعيشة، كما أشاد بأداء الفنانتين هالة صدقي وإيمان العاصي في مسلسل "جعفر العمدة".

مسلسل تحت الوصاية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5