مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 20 أبريل، 2023
محمد إمام

نشر النجم محمد إمام أول صورة له من كواليس فيلمه الجديد "أبو نسب" دون الكشف عن موعد عرضه.

وظهر محمد إمام في الصورة وهو بنظارة طبية وبتسريحة شعر مختلفة، وعلق كاتبا: "بمناسبة العيد، أول صورة من فيلمي الجديد، أبو نسب، قريباً إن شاء الله، كل سنة و انتم طيبين، عيد سعيد عليكم جميعاً".

محمد إمام

وكانت ياسمين صبري كشفت أنها بدأت تصوير عمل ما دون توضيح ما هو العمل، ونشرت صورا عبر حسابها على Instagram لتحمس جمهورها لعودتها بعد غياب.

وفيلم "أبو نسب" سيناريو وحوار أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج أحمد الجنايني وبطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح،محمد ثروت، الشحات مبروك.

أما ياسمين صبري كان آخر أعمالها "فرصة تانية" وعرض في رمضان 2020 معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.


اقرأ أيضا:

محمد فراج لـ"في الفن" عرفت بمسلسل "حرب" قبل أيام من تصويره وتعرضت لإصابات في هذا المشهد

عائلة هيفاء وهبي ترد على التسجيل المسرب لوالدها: تم التخطيط لتوريطه

5 أسباب تكشف لماذا أحب الجمهور "عم ربيع" في "تحت الوصاية"

مؤلف يتهم المخرج مراد مصطفى بسرقة فيلم "عيسى"

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5