لدنيا سمير غانم.. شكرا من هنا لبكرة

تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
دنيا سمير غانم

أصبح من الصعب متابعة أي عمل فني في حضور كل أفراد الأسرة وبالأخص الأطفال، حتى تلك التي تحمل لافتة "جمهور عام"، ستجد بها إيحاءات خارجة أو جمل "شبحنة" مثل التي يرددها جمهور تيك توك طوال الوقت، وبالتأكيد غير مناسبة للأطفال، لتأتي "سليمة" وتنقذ الطفولة في رمضان 2023.

تدرك دنيا سمير غانم جيدا أن أغلب جمهورها من الأطفال، من سن ابنتها كايلا تقريبا، فهم يحبون أغاني تترات مسلسلاتها ويحبون طلتها عليهم، ولم تخذلهم هم وأهاليهم في مسلسلاتها وبالأخص "جت سليمة" الذي استطاع أن يحتل مرتبة متقدمة عبر منصة "واتش ات" Watch It، في الأكثر مشاهدة منذ طرحه في النصف الثاني من رمضان.

جت سليمة

قدمت دنيا سمير غانم وجبة مشبعة للأطفال في "جت سليمة" بين عوالم مختلفة يسمعون عنها في الحكايات أو يرونها في أفلام الكرتون أو الأفلام الأجنبية، لكنها الآن بملامح محببة لقلبهم، فالبطلة اعتادوا على رؤيتها ويحبونها من الأساس، وهنا يتحقق طرف مهم في المعادلة، القبول، يتقبل الطفل كل عناصر الجذب المعلومات والنصائح التي تقدمها "سليمة" لهم بطريقة مبطنة لسنهم، فتجعلهم يركزون أكثر لفهم المطلوب.

تسحبنا "سليمة" في رحلتها لاكتشاف نفسها وقوتها في الكثير من العوالم تحارب فيها الكثير من الشرور، مثل الطمع والتزوير والتنمر والخداع والجهل وأهمية التعليم، وهي قيم مهمة للأطفال وللكبار أيضا، وبالإضافة للأغاني والاستعراضات التي يحبها الجميع بملابس متعوب عليها لتخطف النظر وتناسب الجو العام للمسلسل والبواريك.

جت سليمة

جت سليمة

جت سليمة

في عصر أصبح الجميع يخاف على أبنائه من مشاهدة الكرتون، خوفا من نشر المفاهيم المغلوطة أو تركهم لمشاهدة فيديوهات تحت مسمى أنها تصلح للأطفال عبر موقع YouTube يتعلم منها الأطفال التنمر والحديث بصوت أجش أكبر من سنهم، تأتي دنيا سمير غانم لتحاول مع الأهالي إصلاح ما يمكن إصلاحه بعد الكثير من المغريات للإفساد.

شكرا دنيا سمير غانم من أم مصرية تركت ابنها يشاهدك منفردا دون الرجوع لها أو مراقبة ما يشاهده خوفا من المحتوى، فمثلما كان لجيلنا ذكريات مع شريهان ونيللي سيتذكرك أبنائنا يا سليمة.


اقرأ أيضا:

محمد فراج لـ"في الفن" عرفت بمسلسل "حرب" قبل أيام من تصويره وتعرضت لإصابات في هذا المشهد

عائلة هيفاء وهبي ترد على التسجيل المسرب لوالدها: تم التخطيط لتوريطه

5 أسباب تكشف لماذا أحب الجمهور "عم ربيع" في "تحت الوصاية"

مؤلف يتهم المخرج مراد مصطفى بسرقة فيلم "عيسى"

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5