مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 أبريل، 2023
محمد صلاح

نشر لاعب كرة القدم المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح مقاطع فيديو من مسلسل "جعفر العمدة" و"الكبير 7" التي تُعرض في رمضان 2023.

وظهر في الفيديو التي نشرها صلاح عبر خاصية Stories عبر حسابه بتطبيق Instagram، مشهد الفنان محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة" وهو يعثر على نجله بعد 19 عاما وفيديو آخر من مسلسل "الكبير 7" يجمع الفنان أحمد مكي والفنان محمد سلام.

ستوري محمد صلاح

ستوري محمد صلاح

ويحقق مسلسل "جعفر العمدة" نجاحا كبيرا ويتفاعل الجمهور مع أحداثه خاصة مع اقتراب "جعفر" من اكتشاف من وراء خطف ابنه، كما ينتظر الجمهور انتقام "جعفر" من "شوقي فتح الله" الذي تسبب في حبسه وأهان عائلته.

ومسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل "الكبير أوي 7" يعرض عبر قناة On وقناة art بالإضافة إلى منصة Watch It.

يمكن مشاهدة جميع حلقات مسلسل "الكبير أوي 7" عبر قناة On وقناة ON دراما في المواعيد التالية:

موعد العرض الأول: الساعة 6:15 مساء.

موعد الإعادة الأولى: الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

يعرض المسلسل على قناة حكايات الساعة 6:10 بعد أذان المغرب مباشرة.
موعد الإعادة الأولى: الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
موعد الإعادة الثانية: 6:30 صباحا.
موعد الإعادة الثالثة: الساعة 12:30 ظهرا.