محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
محمد سامي

رد المخرج محمد سامي على اعتراض الفنانة منة فضالي، بخصوص ترتيب الأسماء على تتر مسلسل "جعفر العمدة"، ووضع اسم الفنان أحمد داش قبل اسمها على التتر.

وقال محمد سامي خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم"، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية: "أحمد داش نجم جيله، وكل من بالعمل نجوم، والتتر يرجع أولا لمنتج العمل محمد السعدي، والشركة المنتجة ميديا هب، وأنا كمخرج أشرف على الجانب الفني من التتر".

نرشح لك - كريم صبحي لـ"في الفن": دوري في "جعفر العمدة" محوري والجميع يشهد بنجاحات محمد سامي

محمد سامي

وأضاف: "أنا شايف إن أحمد داش عامل في نفس شهر رمضان مسلسل بطولته على قناة مهمة، وأحمد داش النهاردة نجم جيله ونجم مهم، وقصة المسلسل قائمة على محمد رمضان وأحمد داش، جعفر العمدة وابنه".

أحمد داش في مشهد من جعفر العمدة

وتابع: "منة فضالي أطيب واحدة في العالم، وممثلة رائعة، وهي وأحمد أصحاب وإخوات، وإن كان الواحد ممكن أحيانا يخونه التعبير، أو يبقى طمعان في شيء أكبر، أو يقيسها بالأقدمية، لكن هي في الآخر تعاقدات لا تنقص من منة ولا تزيد من أحمد".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: للحوامل.. لبس العيد على طريقة ريهام حجاج في "جميلة"

منة فضالي

محمد رمضان في مشهد جعفر العمدة

كانت منة فضالة تحدثت عن هذا الموضوع، خلال استضافتها في برنامج VIP عبر قناة هي، قائلة: "اتفاجئت أنا مبكتبش الكلام دا في العقد مش بتشرط، أحمد أصغرنا هو ممثل هايل أنا مش بغلط فيه وأنا بحبه بس اتفاجئنا أن اسمه اتكتب الأول".

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.


اقرأ أيضا:

رامز أمير لـ"في الفن": حفظي للقرآن في طفولتي ساعدني في "رسالة الإمام"

احنا عندنا منى زكي

كمال أبو رية لـ"في الفن": لوك "حفني الديب" في "الكبير أوي 7" من تصميمي وطرح مشاكل الصعيد أهم من الحديث عن اللهجة في "عملة نادرة"

رشدي الشامي يتحدث لـ"في الفن": "تحت الوصاية" عمل قاسي واستوحيت "عم ربيع" من صيادين حقيقيين


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5