محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
شيماء سيف في برنامج رامز نيفر إند

حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة على حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، واستقبلها الفنان رامز جلال بمقدمة سخر فيها من وزنها.

وقال رامز: "شعار حلقتنا لا للتنمر، ورسالتي لكل الناس الوزن عمره ما كان مقياس، ضيفتنا من الوزن الثقيل، كسرت كل القواعد والنظريات، وبقت فتاة أحلام الجيل، وغيرت وجهة نظر الراجل في الزوجة، وبقت قواعد اختيار الزوجة خد المدملكة وسيبك من الرفيعة المفستكة، عيش مع المربربة وفكك من الممصوصة المعقربة".

نرشح لك: تغيير واضح في ملامح رنا رئيس.. هل خضعت لعملية تجميل في أنفها؟

شيماء سيف في برنامج رامز نيفر إند

وأضاف: "الجواز من الفتاة المكتنزة زي نجمتنا النهاردة له العديد من الفوائد، أولها بيتك عامر بالأصناف والموائد، في الشتا مش محتاج دفاية، وفي الشوبنج محتاج طقم أو طقمين أو ملاية سرير".

شيماء سيف في برنامج رامز نيفر إند

وتابع: "بالنسبة للعقبات، هتحتاج سرير بـ 30 ملة، وإوعى تجيب عربية سبور الجوازة دي محتاجة فور باي فور، وهتصرف على الأكل شوية، معانا مانيكان الفن، وباليرينة السينما، وغزالة الشاشة".

شيماء سيف في برنامج رامز نيفر إند

وواصل رامز سخريته بعد وصول شيماء سيف للبرنامج بقوله: "مش فاهمين ده تيشرت ولا جلابية، ودي نظارة ولا أبليك، ولابسة صيغة كأنها المعلمة فضة المعداوي، وشكلها معلية وضاربة كرنب".

شيماء سيف في برنامج رامز نيفر إند

تم تصوير البرنامج في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، ويُذاع برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، بعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر".

ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية.


اقرأ أيضا:

ماذا قال محمد سامي عن خلافه مع زينة بسبب تتر "جعفر العمدة"؟

زينة: بحب أبو ولادي مقدرش أحب راجل غيره

شيرين رضا: أبويا كان سجين في جسمه وفرحت لوفاته

زينة: محمد سامي طلب مني عدم المشاركة في "جعفر العمدة"

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5