أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أبريل، 2023
شر الانتقام على طريقة غادة عبد الرازق ووفاء عامر

يوجد شيء مشترك بين مسلسلي "تلت التلاتة" و"حضرة العمدة"، وهي طريقة انتقام غادة عبد الرازق ووفاء عامر من زوجيهما الخائنين.

وطريقة الانتقام المستخدمة في العملين ليست بشعة فقط، بل هي مبتكرة أيضًا وتتطلب موهبة التمثيل، فكلاهما دفنا زوجيهما وهما على قيد الحياة.

غادة عبد الرازق – تلت التلاتة

تلعب غادة عبد الرازق 3 أخوات توأم ومن بنيهن "فريدة" زوجة "أمجد" (محمد القص) التي تتعرض منه للخيانة، وتعلم أنه قتل أختها "فريال" في حادث سيارة.

وفي الحلقة 4 تدعي فريدة أنها فرح وتخبر أمجد أن فريدة في المدفن مع جثة فريال وتطلب منه أن يقنعها بالصعود، فعندما ينزل، تغلق الباب وهو بالداخل ويصرخ باستمرار، ولكنها تخرجه وتأمره بقتل عشيقته.

وفاء عامر – حضرة العمدة

تعمل "شلباية" وفاء عامر في توظيف الأموال وتخبر زوجها الأصغر "محجوب" (محمد مهران) منها سنًا أن هناك مال تحت الأرض في أحد المدافن، وعندما ينزل، تحبسه بالداخل، وتذهب لمواجهة زوجته الثانية التي أنجب منها "منال".

يتصل محجوب بعدها بزوجته "منال" ليستغيث بها، وتتمكن من الهرب من شلباية، ولم يتمكن هو من الخروج بعد.

مسلسل" تلت التلاتة" من إخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني، وبطولة غادة عبد الرازق، محمد القس، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، ماجد المصري، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، أحمد مجدي.

مواعيد عرض تلت التلاتة

يذاع مسلسل"تلت التلاتة" عبر قناة النهار الساعة 8 ونصف مساءاً، ويعاد الساعة 1 صباحاً.

كما يعرض عبر قناة النهار دراما الساعة 10 مساءاً، ويعاد الساعة 2 صباحاً.

ويعرض أيضا عبر قناة الشمس الساعة 11 مساءاً، وعبر قناة etc الساعة 9 مساءاً والساعة 12 بعد منتصف الليل.

ويعرض عبر قناه صدي البلد الساعة 10 مساءاً والساعة 2 صباحاً والساعه 8 صباحاً.

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً على الرجال.

مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة

يعرض "حضرة العمدة" يوميًا في تمام الساعة 8:15 مساءً على قناة الحياة، ويعاد الساعة 2:30 صباحًا، و4:30 مساءًا، كما يعرض على قناة الحياة دراما في تمام الساعة 10:15 مساء ويعاد 4:30 صباحًا.

اقرأ أيضا:

كمال أبو رية لـ"في الفن": لوك "حفني الديب" في "الكبير أوي 7" من تصميمي وطرح مشاكل الصعيد أهم من الحديث عن اللهجة في "عملة نادرة"

ماذا قال محمد سامي عن خلافه مع زينة بسبب تتر "جعفر العمدة"؟

تغيير واضح في ملامح رنا رئيس.. هل خضعت لعملية تجميل في أنفها؟

7 أفلام تنافس في موسم عيد الفطر 2023.. الكوميدي يكسب

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5