مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أبريل، 2023
ريهام حجاج

الفنانة ريهام حجاج من المهتمات بجمالهن وعالم الموضة والأزياء بشكل كبير، وفي مسلسل "جميلة" تقدم دور سيدة حامل، ولكن هذا لم يمنعها من الأناقة.

وبما أن عيد الفطر يفصلنا عنه أيام قليلة، إن كنتِ حامل فيمكنك استلهام لبس العيد من ريهام حجاج، فهي ظهرت في الحلقتين الـ25 و25 بأزياء أنيقة مثل فستان ملون أنيق واسع من العلامة التجارية Max Mara من مجموعة Resort 2023، ويصل سعره إلى 1560 دولار، أي ما يعادل 48 ألف جنيه تقريبا، شاهده من موقع بيعه.

ريهام حجاج

وظهرت بـShirt Dress أنيق، بخطوط طولية زرقاء من الأمام ومن الخلف بخامة مطبوعة بالورود، من العلامة التجارية ERIKA CAVALLINI، يصل سعره إلى 627 دولار، أي ما يعادل 20 ألف جنيه.

ريهام حجاج

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

قنوات عرض مسلسل جميلة

وتعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

وتعرض قناة cbc المسلسل عبر شاشتها يومياً الساعة 8:30 مساء، فيما أعلنت قناة on أن المسلسل الرمضاني سيعرض يوميا الساعة 11:15 مساء، ويعاد الـ5 صباحا.


اقرأ أيضا:

كمال أبو رية لـ"في الفن": لوك "حفني الديب" في "الكبير أوي 7" من تصميمي وطرح مشاكل الصعيد أهم من الحديث عن اللهجة في "عملة نادرة"

ماذا قال محمد سامي عن خلافه مع زينة بسبب تتر "جعفر العمدة"؟

تغيير واضح في ملامح رنا رئيس.. هل خضعت لعملية تجميل في أنفها؟

7 أفلام تنافس في موسم عيد الفطر 2023.. الكوميدي يكسب

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5