مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
طارق النهري

يبدو أن حرق الأحداث أصبح هواية عند أبطال مسلسل "جعفر العمدة" بداية من مخرج العمل محمد سامي الذي كشف عن أحداث القصة كاملة قبل عرض المسلسل وصولا لطارق النهري الذي كشف مصير الشخصية التي يجسدها.

وفي إحدى اللقاءات كشف طارق النهري مصير شخصية "حمادة فتح الله" مشيرا إلى أنه سيصيبه الجنون ويحاول البحث عن أبنائه بعد أن يصيبهم مكروه.

طارق النهري

وشهدت الحلقة 26 من المسلسل من مسلسل "جعفر العمدة" أحداثا مثيرة تضمنت رؤية "جععر" لدلال خارج مستشفى بلال شامة وزيارة خالة سيف له بالقاهرة.

بدأت الحلقة بصدمة جعفر لرؤيته دلال في المستشفى التي كان يرقد بها بلال شامة أما هي فاكتشفت وجود سيارته بالخارج واختارت أن تخبر "ثريا" قصة مزيفة كي تحكيها "نرجس" لجعفر وتبريء نفسها امامه.

يأتي هذا في الوقت الذي يحاول فيه سيف مصالحة جعفر وعايدة ويلتقي بوالدة جعفر هناك وتلاحظ أنه يستخدم نفس طريقة جعفر في تقليب الشاي.

تذهب "نرجس لجعفر" وتخبره بما سمعته وبأن دلال تلقت اتصالا من أحد الأشخاص يخبرها بمكان تواجد بلال شامة وأنها فضلت التأكد بنفسها ويتحدث جعفر مع دلال في هذا الشأن ويشكرها لمراعاة مشاعره.

تنتقل وداد" لشقتها الجديدة وتطلب من الفتاة التي تعمل معها أن تدلها على مكان لتسهر به وهناك تتعرف على أحد الأشخاص الذي يخطط لسرقتها.

يحاول بلال شامة الإتفاق مع من يحرسونه للهرب منهم مقابل زيادة في الأموال التي حصلوا عليها من شوقي.

تقرر خالة سيف الذهاب للقاهرة والاعتراف لجعفر بحقيقة سيف.

ويحقق مسلسل "جعفر العمدة" نجاحا كبيرا ويتفاعل الجمهور مع أحداثه خاصة مع اقتراب "جعفر" من اكتشاف من وراء خطف ابنه، كما ينتظر الجمهور انتقام "جعفر" من "شوقي فتح الله" الذي تسبب في حبسه وأهان عائلته.

ومسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا:

دنيا سمير غانم على طريقة آن هاثاواي … تشابهات بين "جت سليمة" و "أليس في بلاد العجائب"

4 أخطاء وقعت فيها "شريفة" في علاقتها بـ "فارس" بـ "تغيير جو" ... احذري تكرارها

"دلال" في "جعفر العمدة" أم "جميلة" في "بابا المجال" ... إيمان العاصي ونسرين أمين في سباق الأكثر شرا

Out of cadre (٣) - أجنة الدراما المشوهة التي تنبأ بها "وحيد حامد"


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5