Filfan
Filfan تاريخ النشر: الاثنين، 17 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لأغنية رمسيس باريس

طرح صناع فيلم "رمسيس باريس" قبل قليل الأغنية الدعائية الأولى للفيلم، والتي يقوم بغنائها فريق شارموفرز و مطربة الراب بيري، وذلك علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية بالوطن العربي.

وأغنية "رمسيس باريس" من كلمات وغناء أحمد بهاء وبيري، و ميكس وماستر أليوت جيمس و معتز ماضي، والشريك الرقمي محمد علام كيوب ميوزك، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسي aka Production وإخراج أحمد خالد موسي، ومن المقرر طرح العمل بدور العرض السينمائية من أول أيام عيد الفطر المبارك.

نرشح لك - عبد الرحمن عزوز لـ"في الفن": مستغرب البنات المعجبة بشخصيتي في "حضرة العمدة" .. واتضربت بالقلم 8 مرات في التصوير

هيفاء وهبي في مشهد من رمسيس باريس

يذكر أن الإعلان الدعائي للفيلم قد تم طرحه في فبراير الماضي، وتدور أحداث "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.


اقرأ أيضا:

دنيا سمير غانم على طريقة آن هاثاواي … تشابهات بين "جت سليمة" و "أليس في بلاد العجائب"

4 أخطاء وقعت فيها "شريفة" في علاقتها بـ "فارس" بـ "تغيير جو" ... احذري تكرارها

"دلال" في "جعفر العمدة" أم "جميلة" في "بابا المجال" ... إيمان العاصي ونسرين أمين في سباق الأكثر شرا

Out of cadre (٣) - أجنة الدراما المشوهة التي تنبأ بها "وحيد حامد"


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5