محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 17 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
زينة

علقت الفنانة زينة على تكرار اسم المخرج محمد سامي 6 مرات على تتر مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يعرض في شهر رمضان الجاري.

وقالت زينة خلال استضافتها في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: "أنا شايفة إنه مبسوط بكتابة اسمه 6 مرات علشان عايز يرضي أمه، وطالما أمه مبسوطة إن شاء الله المرة الجاية يكتبه 10 مرات، مين أغلى من الأم علشان نرضيه".

نرشح لك - عبد الرحمن عزوز لـ"في الفن": مستغرب البنات المعجبة بشخصيتي في "حضرة العمدة" .. واتضربت بالقلم 8 مرات في التصوير

زينة

وأضافت: "هو بيتعب 8 شهور في المسلسل، وكتب القصة وهو المؤلف والمخرج، ومسلسله ناجح ومكسر الدنيا، يبقى يعمل اللي هو عايزه".

زينة

كشفت زينة خلال اللقاء أن المخرج محمد سامي طلب منها عدم المشاركة في مسلسل "حعفر العمدة" قائلة: "محمد سامي أفتكر له الخير، ولما كنت مش موافقة في الأول قاللي اعتذري ومتعمليش حاجة إنت مش مقتنعة بيها، وأنا شايف مكانتك أكبر من كده، وإنت جاية من نجاح جامد في مسلسل الليلة واللي فيها".

طالع أيضا - أحمد عبد الحميد يحكي لـ"في الفن" عن مشاهد الصيد الحقيقية في "تحت الوصاية" وسر اختلاف اللكنة الدمياطي لـ "شنهابي"

زينة

وتابعت: "كان عايزني أعتذر بأي شكل، لإنه عارف إني مترددة، لكن كلمت المنتج محمد السعدي وقلت خلاص معاكم، لإني كان نفسي أشتغل مع المتحدة ودي أول مرة".

وردا على سؤال هل يوجد خلاف بينك وبين المخرج محمد سامي، قالت: "معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي، لكن مش هشتغل معاه مرة ثانية، ممكن أشتغل مع مخرجين آخرين".

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، وأحمد عبد الله.


اقرأ أيضا:

دنيا سمير غانم على طريقة آن هاثاواي … تشابهات بين "جت سليمة" و "أليس في بلاد العجائب"

4 أخطاء وقعت فيها "شريفة" في علاقتها بـ "فارس" بـ "تغيير جو" ... احذري تكرارها

"دلال" في "جعفر العمدة" أم "جميلة" في "بابا المجال" ... إيمان العاصي ونسرين أمين في سباق الأكثر شرا

Out of cadre (٣) - أجنة الدراما المشوهة التي تنبأ بها "وحيد حامد"


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5