نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 17 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
نسرين أمين وإيمان العاصي

يبدو أن المنافسة ستكون كبيرة بين "دلال" في "جعفر العمدة" و"جميلة" في "بابا المجال" على لقب الأكثر شرا.

خلال الأيام الماضية تصدر اسم الفنانة إيمان العاصي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بشخصية "دلال" وما فعلته في زوجها "جعفر" وخداعها له لسنوات، ويبدو أن "جميلة" نسرين أمين ستنافسها في الشر بعد ما فعلته في الحلقتين الـ24 و25 من مسلسل "بابا المجال".

من الأكثر شرا؟

المشترك بين "جميلة" و"دلال" أن كلتاهما لا يظهر عليها أي ملامح الشر سواء شكلا أو في تعاملها مع حبيبها، دائما تبدو الرقيقة المطيعة مما يجعلها الشخص غير المتوقع منه فعل بعض الأمور.

لنقارن بين ما فعلته "دلال" وما فعلته "جميلة" لنعرف من منهما تستحق لقب "شريرة رمضان 2023".

دلال

كانت "دلال" هي السبب وراء عذاب زوجها "جعفر العمدة" بعدما قامت قبل 19 عاما بالتحريض على خطف ابنه من زوجته "ثريا" وادعت أنها حامل وأن بعض السيدات تعدين عليها لتفقد جنينها وهي لم تكن حامل من الأساس.

نرشح لك: رنا رئيس تتحدث عن الأجر الذي تقاضته في برنامج "رامز نيفر إند"


دلال تخدع الجميع منذ سنوات

وبعد سنوات طويلة عندما وصل "جعفر العمدة" لـ"بلال شامة" وكان سيعرف منه من وراء خطف ابنه، حاولت قتل "بلال" حتى لا ينكشف أمرها.

تحاول دلال بكل قوتها أن تخفي سرها

حتى بعد علمها بحمل "عايدة" أحدث زوجات "جعفر العمدة" قكرت في التخلص من الجنين، فالوجه الملائكي البرئ يحمل خلفه قلب أسود حاقد على كل من حوله.

دلال في بابا المجال

جميلة


في مسلسل "بابا المجال" تعرفنا على "جميلة" خطيبة "زين" مصطفى شعبان، الذي ضحى من أجلها وترك تعليمه ليعمل في ورشة والدها ويصرف عليا وعلى أشقائها ومن البداية هي فتاة استغلالية لكن لم يتوقع الجمهور أن يصل الأمر معها لقتل المرأة التي ربتها.

جمبلة لا تفكر إلا في مصلحتها

"جميلة" شخصية استغلالية عندما قبض على "زين" بتهمة القتل والسرقة عادت لتهتم به وتبحث عن الأموال في منزله لم يفرق معها أنه يواجه عقوبة الإعدام كل ما فكرت فيه هو المال، وعندما عرفت أن والده على قيد الحياة ورجل غني وسمعت أن أسرته تخدعه وتعطيه دواء ليموت سريعا، شاركت معهم في خطة قتل والد "زين".

جميلة تفكر كيف ستحصل على المال

وعندما وضعت "حبيبة" و"مها" ذهب وحشيش في حقيبة "جميلة" للتخلص منها قال "زين" أنها حقيبته وقرر أن يدخل السجن بدلا منها، وهي لم تحترم ما فعله بل خططت مع عائلته كيف تورطه ليتنازل عن أملاكه، وبعد كل ذلك وعندما عرفت أن كل الأملاك باسم والدته "زهيرة" المرأة التي ربتها قامت بقتلها.

اتفاق جميلة وعزوز على قتل زهيرة

وبدأ الجمهور يتحدث عن شر "جميلة" ومتى سيكتشف "زين" حقيقتها وينتقم منها، كما ينتظر انتقام "جعفر" من "دلال".

ومسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

أنا مسلسل "بابا المجال" بطولة كل من مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

اقرأ أيضا:

تامر حبيب يكشف موقفه من الكتابة لمحمد رمضان بعد نجاحاته الأخيرة (فيديو)

شيرين رضا: فكرة العودة لعمرو دياب لا تخطر على بالي

أمينة خليل تتحدث لـ"في الفن" عن سر النهاية المفتوحة لـ"الهرشة السابعة" وسبب زيادة وزنها مع "نادين"

أحمد عبد الحميد يحكي لـ"في الفن" عن مشاهد الصيد الحقيقية في "تحت الوصاية" وسر اختلاف اللكنة الدمياطي لـ "شنهابي"

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5