مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 9 مايو، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 9 مايو، 2010
إيمنيم

استطاع مغني الراب الشهير إيمنيم، أن يحقق أعلى مبيعات طوال العشر سنوات الماضية على مستوى الفنانات في الولايات المتحدة الأمريكية، في حين جاءت المطربة السمراء بيونسيه في المركز الرابع بالقائمة.

أعلن موقع "بيلبورد" عن قائمة أعلى مبيعات منذ ديسمبر 1999 حتى نوفمبر 2009، فاحتل إيمنيم صدارة القائمة بمبيعات وصلت إلى 32 مليون نسخة من ألبوماته، وجاء في المرتبة الثانية مغني الراب آشر والثالثة من نصيب نيللي.

وجاءت المغنية السمراء الشهيرة بيونسيه في المرتبة الرابعة على مستوى الفنانين لتتصدر أعلى مبيعات للمغنيات، وفي الخامسة جاءت إليشيا كيز، أما السادسة فكانت للأسمر فيفتي سينت50 Cent ، وجاء فريق نيكيلباك في السابعة.

واحتلت المغنية الشقراء بريتني سبيرز المرتبة الثامنة، أما التاسعة فكانت من نصيب فريق الفتيات "ديستنيز تشايلد" Destiny's Child وهو الفريق الذي كانت بيونسيه عضوة فيه، وجاء جاي زي في العاشرة، أما المغنية الشهيرة ماريا كاري فكانت في المركز الحادي عشر.

يذكر أن القائمة ضمت أيضا المغنية السمراء الشهيرة ريانا في المرتبة السابعة عشرة، وجاء فريق "لينكن بارك" LINKIN PARK في التاسعة عشرة والعشرين كانت من نصيب كريستينا أجوليرا.

يذكر أن إيمنيم سيصدر ألبومه السابع في يونيو 2010 وسيحمل اسم "ريكفري" Recovery أو "شفاء"، على أن يصدر قريبا أول أغنية منه وهي "نوت أفريد"Not Afraid أو "لست خائفا".

شاهد أغنية Without me