نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
جوري بكر

كشفت الفنانة جوري بكر كواليس تحضيرها لشخصية "وداد" في مسلسل "جعفر العمدة" ورأيها في تعليقات الجمهور لها.

وقالت جوري بكر خلال لقاء مع برنامج et بالعربي عن تحضيراتها للشخصية: قرأت المسلسل وفهمته وأحببته وبدأت ارتدي العباءة وأنزل إلى الشارع في منطقة السيدة زينب والحسين قبل أن يعرفني الجمهور، وكنت اتشاجر مع السيدات في الشارع، حتى أظهره بالشخصية القوية.

وتابعت: في يوم رأيت سيدة ترتدي عباءة وتضع الحجاب وتظهر جزء من شعرها مع مكياجها الثقيل فأخذت منها شكل شخصية "وداد"، كما أنني ابتعدت عن ممارسة الرياضة حتى يزداد وزني لأكون مناسبة للشخصية.

شخصية "وداد" في "جعفر العمدة" من الشخصيات التي كرهها الجمهور

نرشح لك: هشام عاشور لـ"في الفن": لم نسع للتريند بـ"عملة نادرة".. و"عصام أبو عصاية" من أصعب الشخصيات في المسلسل


وتطرقت جوري بكر في حديثها للتعليق على تعليقات الجمهور ورسائلهم لها بسبب شخصية "وداد" وقالت: ليس لدي أي مشكلة أن يقوم الجمهور بشتم شخصية "وداد" لكن ما أزعجني هو أن أجد صورتي ومكتوب عليها "الرخيصة".

وأوضحت جوري بكر أنها في البداية كانت خائفة من شخصية "وداد" وتشعر بالخجل من تصرفاتها لكن المخرج محمد سامي طمأنها لكن ما أزعجها أنها قابلت بعض السيدات اللاتي وضعن "وداد" مثلا أعلى لهن في الشر مضيفة: "في ستات كنت بقابلهم يقولولا أنتي قويتينا كنت أقولها أخرسي عيب أوعي تفكري أنك تبقي زي وداد هي وحشه".

جوري بكر ومحمد رمضان وأحمد فهيم في كواليس "جعفر العمدة"

وعن كواليس التصوير قالت جوري بكر: بعد مشهد زواج "وداد" و"شوقي" كنت أشعر بالرعب ولا أحب أن أذهب إلى الجانب الآخر لأقف مع باقي الممثلات لأنهن يردن الانتقام من "وداد" لدرجة مطالبة المخرج محمد سامي بكتابة مشهد الانتقام لكنه ولله الحمد لم يكتبه.

شوقي فتح الله ووداد

وعبرت جوري بكر عن سعادتها بتواصل نجمات العمل معها ومباركتهن لها على نجاح شخصية "وداد" مضيفة: " فاجئوني أنهم كلموني وباركولي أنا كنت بحس أني مضطهدة ومليش حد في الوسط".

ومسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.


اقرأ أيضا:

أسباب تزيد من شك متابعي "تلت التلاتة" حول شخصية غادة عبد الرازق الميتة.. هل هي "فريدة" أم "فريال"؟

ليست طفلة واحدة.. حكاية "فروحة" ابنة منى زكي التي خطفت الأنظار في "تحت الوصاية"

تامر حبيب يرد على تصريحات إيناس الدغيدي حول ميوله الجنسية: معنديش حاجة اتكسف منها

أول تعليق من بطلة "الملكة كليوباترا" بعد انتقادات المصريين: اللي مش عاجبه ميتفرجش

من مونيكا بيلوتشي إلى أسماء جلال .. 10 ممثلات قدمن شخصية كليوباترا في أعمال فنية

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5