مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 16 أبريل، 2023
هشام اسماعيل وسامية عاطف

كما توقعت "جميلة"، ريهام حجاج، بما سيحدث بين "شريف"، هشام اسماعيل، وشقيقتها "آية"، سامية عاطف، تحقق في الحلقة 24 من مسلسل "جميلة".

شهدت الحلقة 24، زيارة "شريف"، لـ"رجب"، صبحي خليل، ويحكي له الحقيقة كاملة، حول علاقته بـ"شهيرة"، ليعود بعدها لمنزله ثائرا، ويطلق زوجته ويجبرها على توقيع أوراق على بياض يبري نفسه فيها من حقوقها ويحرمها من رؤية ابنتها.

تنقذ "نرمين"، عبير صبري، طليقها "زياد"، هاني عادل، من مكيدة جديدة خطط لها كل من "هشام"، أحمد وفيق، و"شيري"، يسرا اللوزي، وهذه المرة كاد يتورط في حيازة مخدرات في عيادته، وتخبره أن من يحاول إيذائه هو "شريف"، لكن "جميلة" تخبره أن لا صلة بين "شريف" و"نرمين" لتعرف ما يفكر به.

تزور "شهيرة"، سوسن بدر، "طارق نصار"، سامح الصريطي، وتعطيه عنوان "رجب" وتطلب منه مرة أخرى قتله، ويؤكد لها أنه لا يستطيع قتل أحد وتطلب منه الاستعانة بأحد يقتله، ثم تخبره أن قتل رجب وهو مهرها، وتكشف له أنها تعلم بسرقته لأموال داليا وينفي طارق كلام داليا.


ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

قنوات عرض مسلسل جميلة

وتعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

وتعرض قناة cbc المسلسل عبر شاشتها يومياً الساعة 8:30 مساء، فيما أعلنت قناة on أن المسلسل الرمضاني سيعرض يوميا الساعة 11:15 مساء، ويعاد الـ5 صباحا.

اقرأ أيضا:

ليست طفلة واحدة.. حكاية "فروحة" ابنة منى زكي التي خطفت الأنظار في "تحت الوصاية"

أحمد حاتم يستجيب لطلبات رامز جلال.. وضع الضفدع على شعره وحلق ذقنه

'أول تعليق من بطلة "الملكة كليوباترا" بعد انتقادات المصريين: اللي مش عاجبه ميتفرجش
/a>
كوبي بيست.. 5 مشاهد من "تلت التلاتة" تتشابه مع الفيلم الدنماركي Loving Adults


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5