مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
سوسن بدر مع صبحي خليل في جميلة

شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل "جميلة" مواجهة "شهيرة"، سوسن بدر، بـ"بدر"، صبحي خليل، والكشف عن ماضيهما، بعدما فضحها أمام طلاب مدرستها.

يظهر "رجب" مرة أخرى بعد شفائه أمام مدرسة "شهيرة"، ويبدأ في الصياح أمام الطلبة والموظفين عن "صباح" زوجته وابنة عمه التي أصبحت "شهيرة" ويظهر جميع الأوراق التي تثبت كلامه وتصوره بنات المدرسة فيديو.

تذهب "مي"، مروة الأزرلي، لـ"جميلة"، ريهام حجاج، ولا يبدوا عليها الحمل وتخبر "جميلة" أنها تخلصت من الجنين، وتخبرها "جميلة" أن اتفاقها معها أصبح ملغيا.

تذهب "شهيرة" لمنزل "رجب"، وتطلب منه الابتعاد عنها وعن أبنائها مقابل مبلغ مالي كبير، ويرد عليها بأنه كان مسجونا في العراق ظلما لمدة 5 سنوات، وبعد خروجه ظل يبحث عنهم، ويرفض الأموال بشدة وتصر شهيرة على كلامها ولكنه يرفض توسلاتها له، وتخبره أن منزل جميلة مراقب ولكنها لا تخبره من ابنته الحقيقية جميلة أم آية.

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

قنوات عرض مسلسل جميلة

وتعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

وتعرض قناة cbc المسلسل عبر شاشتها يومياً الساعة 8:30 مساء، فيما أعلنت قناة on أن المسلسل الرمضاني سيعرض يوميا الساعة 11:15 مساء، ويعاد الـ5 صباحا.

اقرأ أيضا:

كوبي بيست.. 5 مشاهد من "تلت التلاتة" تتشابه مع الفيلم الدنماركي Loving Adults

على طريقة "سنووايت" … دنيا سمير غانم تغني "محظوظة بأصحابي" وتساعد الأقزام في "جت سليمة"

أحمد عبد الله لـ"في الفن": شخصية "كارم فتح الله" استفزتني وسيناريوهات الجمهور لنهاية "جعفر العمدة" كلها غلط

3 أعمام "ياكلوا مال اليتيم" في دراما رمضان 2023

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5