مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
مقتل رجب

ازدادت الأحداث سخونة في مسلسل "جميلة"، بعدما أطلقت "شهيرة"، سوسن بدر، النار على زوجها الثاني "رجب"، صبحي خليل، في الحلقة العشرين.

بدأت الحلقة 20 من مسلسل "جميلة" بمشهد لـ"زياد"، هاني عادل، يخبر فيه زوجته "جميلة"، ريهام حجاج، بنتيجة التحقيقات في حادث حرق سيارته، وأنها استبعدت "شريف"، هشام اسماعيل من دائرة الاتهامات.

تقابل "شهيرة"، سوسن بدر، "رجب"، صبحي خليل، وتطلب منه مرافقتها في سيارتها وستوصله لابنته، يكشف "رجب" أنه بحث عنها لمدة 15 عاما، وكشف لها أن مشاهدته للفيديو السبب في معرفة مكانها، تقف "شهيرة" بسيارتها وسط الصحراء وتخبره أن هذا مكان دفن ابنته وتطلب منه النزول لكي يرى المقبرة، وعندما ينزل من السيارة، تطلق عليه طلقتين من مسدسها وتتركه وتهرب.


جميلة

جميلة

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

قنوات عرض مسلسل جميلة

وتعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

وتعرض قناة cbc المسلسل عبر شاشتها يومياً الساعة 8:30 مساء، فيما أعلنت قناة on أن المسلسل الرمضاني سيعرض يوميا الساعة 11:15 مساء، ويعاد الـ5 صباحا.


اقرأ أيضا:

كيف خسرت مي كساب وزنها الزائد؟ النجمة تجيب

منها خفة الدم والشياكة...رضوى الشربيني تكشف مواصفاتها المطلوبة في الزوج

مجدي بدر: محمد رمضان حضني بعد مشهد الضرب.. ومحمد سامي نصحني ألا احتك به أثناء التصوير

مي كساب: اسمي المفروض يكون بعد محمد رمضان في تتر "جعفر العمدة"

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5