محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
ثراء جبيل في مشهد من سوق الكانتو

انتهت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "سوق الكانتو" بالكشف عن جانب من معاناة صالح القماش (أحمد صلاح حسني) بسبب وقوعه في الأسر، أثناء مشاركته في الحرب قبل سنوات، والحالة النفسية التي تركتها هذه التجربة معه.

وظهرت الحالة النفسية التي يعاني منها صالح منذ وصوله إلى منزله ولقائه بوالدته وصايف (عايدة فهمي) وشقيقته عيشة (ثراء جبيل)، وسيطرت عليه نوبة غريبة سمع فيها أصوات المدافع وإطلاق النار.

نرشح لك - للأم العاملة.. دليل منى زكي لتعويض الأبناء عن غيابها في "تحت الوصاية"

أحمد صلاح حسني في مشهد من سوق الكانتو

وأثناء نومه عانى صالح من كابوس من أيام مشاركته في الحرب، وعندما حاولت عيشة إيقاظه برفق سيطرت عليه حالة رعب وخنقها، ولم ينقذها منه إلا وصول طه القماش (أمير كرارة).

وروى صالح لأخيه طه لاحقا سبب هذه الأزمة النفسية، موضحا أنه وقع في الأسر خلال الحرب، وتم تحذيره من اليوم الذي سيحاولون فيه إيقاظه من النوم بدون ضرب أو مياه باردة في الشتاء أو تعذيب، لأنه سيكون يوم التخلص منها وإخلاء مكانه لأسير جديد.

طالع أيضا - انتقادات تلاحق فيلم "الملكة كليوباترا" قبل عرضه على نتفليكس.. ومطالبات بوقف عرضه

أمير كرارة وأحمد صلاح حسني في مشهد من سوق الكانتو

ومن جهة أخرى، حاول رشاد (فتحي عبد الوهاب) التغلب على الصدمة التي تلقاها بعودة صالح، والمشاجرة التي حدثت بينه وبين زوجته فاطمة (مها نصار)، وتوجه إلى خمارة أخذ يتكلم فيها عن الحب وهو في حالة سكر.

والتقى رشاد بشخص على علاقة بالقصر الملكي، وطلب منه مساعدته في الحصول على رتبة البكوية مقابل مبلغ من المال، ليكتشف أن الوصول لهذه الرتبة يتطلب قيامه بعدة أمور منها التبرع لمؤسسة خيرية، والحصول على شهرة وعمل محترم ومركز اجتماعي.

فتحي عبد الوهاب في مشهد من سوق الكانتو

وعلى صعيد علاقة طه القماش وراوية (مي عز الدين)، بادرت راوية بزيارة طه في دكانه الجديد لتهنئته بعودة صالح، وعادت المياه بينهما إلى مجاريها، واتفقا على إتمام زواجهما قريبا، ووعدها طه بعدم العودة لنشاطه في تقطير الخمور، كما وافق طه على زواج أخته عيشة والفتوة علوان بعد أيام.

أمير كرارة في مشهد من سوق الكانتو

واختتمت الحلقة بمشهد حصول طه على مكان جديد بهدف التوسع في الفكرة التي أدخلها للسوق، وهي تجديد الملابس القديمة وإعادة بيعها بأسعار مخفضة.

مي عز الدين في مشهد من سوق الكانتو

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

يمكن مشاهدة جميع الحلقات في مواعيد مسلسل "سوق الكانتو" على قنوات DMC وART حكايات، والظفرة الإماراتية في رمضان في الأوقات التالية:


موعد العرض الأول على قناة DMC: الساعة 9 مساء
موعد الإعادة الأول على قناة DMC: الساعة 2 صباحا
موعد الإعادة الثاني على قناة DMC: الساعة 1 ظهرا
موعد العرض على قناة ART حكايات: الساعة 10:30 مساء
موعد العرض الأول على قناة الظفرة: الساعة 11 مساء
موعد الإعادة الأول على قناة الظفرة: الساعة 10 مساء

أبطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.


قصة وأحداث سوق الكانتو

تدور أحداث سوق الكانتو حول طه القماش وعائلته صاحبة المكانة الكبيرة في سوق القماش، والتي يحتوى ماضيها على أسرار تؤثر في علاقتها بالشخصيات الأخرى في السوق، وتخلق عداوات في بعض الأحيان، بالإضافة إلى راوية ذات الأصول اليونانية، التي تقودها الظروف إلى لقاء طه في السوق، وكيفية تطور العلاقة بينهما.


اقرأ أيضا:

كيف خسرت مي كساب وزنها الزائد؟ النجمة تجيب

منها خفة الدم والشياكة...رضوى الشربيني تكشف مواصفاتها المطلوبة في الزوج

مجدي بدر: محمد رمضان حضني بعد مشهد الضرب.. ومحمد سامي نصحني ألا احتك به أثناء التصوير

مي كساب: اسمي المفروض يكون بعد محمد رمضان في تتر "جعفر العمدة"

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5