مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 12 أبريل، 2023
منة شلبي وأسما إبراهيم وريهام عبد الغفور

ردت مقدمة البرامج أسما ابراهيم على النجمة منة شلبي بعد سؤال ريهام عبد الغفور في حلقتها ببرنامج "حبر سري" عن أن منة شلبي سبقتها بخطوات كبيرة .

وقالت أسما إبراهيم ردا علي منة شلبي علي تويتر: "بعيدا عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور ، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصا أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه، الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة اداءها ولا بموهبتها الكبيرة، وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وان مش مقصود تماما اللي وصلك او اللي بتحاولي توصليه من ردك".

عيب.. منة شلبي ردا على توجيه هذا السؤال لريهام عبد الغفور

أسما إبراهيم ترد على منة شلبي

أسما إبراهيم ترد على منة شلبي

يذكر أن منة شلبي انتقدت السؤال الموجه إلى الفنانة ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج "حبر سري"، المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، وتضمن مقارنة بينهما، وكان: "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي"، وردت ريهام "اعترف جدا .. منة شلبي دي حبيبة قلبي، أنا من أشد المعجبين بيها وأنا بحبها وبحترمها جدا فنيا وإنسانيا وبحترم التطور اللي حصلها على كل المستويات وبتمنالها كل التوفيق في مسلسلها".

وعلقت منة شلبي على السؤال كاتبة: "عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب 🙈ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض! عيب".

اقرأ أيضا:

عيب.. منة شلبي ردا على توجيه هذا السؤال لريهام عبد الغفور

ضرب الحبيب غالي.. القصة الكاملة لأزمة ريما عبد الله مع شيرين عبد الوهاب.. تقليد ساخر ولجوء للقضاء

على طريقة مشجعي كرة القدم .. جمهور "جعفر العمدة" يحتفل ببراءته

قاوم نابليون فوجه حملتين للقضاء عليه...من هو حسن طوبار الذي ورد ذكره في "سره الباتع"؟

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5