مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
وئام مجدي

لفتت الممثلة الشابة وئام مجدي الأنظار لها في رمضان 2023 من خلال دور "نفيسة" في مسلسل "عملة نادرة"، وتحديدا بعدما كشفت خلال أحداث المسلسل أنها خدرت صديقتها المقربة "إسراء"، مريم الخشت، واستأجرت رجلا لاغتصابها وتصويرها لمساومتها بعد ذلك!

وكشفت وئام مجدي في تصريحات خاصة لموقع FilFan.com أن دور "نفيسة" أثر عليها نفسيا، وقالت: "انهيت تصوير مشاهدي ولكن هذا الدور أثر عليّ بشكل كبير، جميع المحيطين بي لاحظوا أنني أصبحت عدائية، وأيضا حركاتها مازالت تلازمني مثل رفع الحواجب، ونفسيا كم الشر والأذى الذي كانت تفكر فيه لصديقتها من أجل الأموال".

هل تعيد مريم الخشت في "عملة نادرة" قصة شريهان في "الطوق والأسورة"؟ "الخضة في المعبد" ليست الحل للإنجاب

وتابعت: كمية الشر بداخل "نفيسة" لم أراها في أي إنسان بحياتي، ولكني قصدت أن تظهر في البداية البريئة التي تحاول مساعدة صديقتها ووفية لها، لتكشف بعدها عن وجهها الحقيقي، حتى لا ننخدع بالمظاهر.

أما عن إتقان اللهجة الصعيدية، قالت وئام: "الفضل يعود للمصحح اللغوي عبد النبي الهواري، فهو كان متواجد دوما ويتدخل لتصحيح أي هفوة، وكان يريد أن تظهر اللهجة تشبه ما يتحدث به أهل الصعيد في الفترة التي تدور حولها المسلسل".

وقالت وئام: "كنت أخشى من تصوير مشهدي مع مريم الخشت الذي أكشف لها الفيديو، وكنت أسألها إن كانت تريد أن تضربني في الحقيقة، لأننا تاثرنا جدا بالشخصيات، أنا أشفق على مريم الخشت بسبب هذا الدور، فالمشهد الذي بكت به بعد معرفتها كان حقيقيا، وحاولنا تهدئتها ولكنها كانت منهارة".

وعن اختلاف طريقة ملابسها عن باقي النجمات في العمل، قالت: "أقدم دور زوجة مدير قصر الثقافة، فستايل اللبس مختلف عن الباقيات نظرا لأن زوجها متعلم ومختلف عنهم ثقافيا".

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.


اقرأ أيضا:

عيب.. منة شلبي ردا على توجيه هذا السؤال لريهام عبد الغفور

ضرب الحبيب غالي.. القصة الكاملة لأزمة ريما عبد الله مع شيرين عبد الوهاب.. تقليد ساخر ولجوء للقضاء

على طريقة مشجعي كرة القدم .. جمهور "جعفر العمدة" يحتفل ببراءته

قاوم نابليون فوجه حملتين للقضاء عليه...من هو حسن طوبار الذي ورد ذكره في "سره الباتع"؟

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5