مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 12 أبريل، 2023
شيرين عبد الوهاب

*قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام ضد شركة "ذي بيسمنت ريكوردز" التي يمتلكها الفنان حسن الشافعي والمنتج محمد الشاعر.

وتم تحرير محضرا ضد الشركة، بعد التعدي على أغاني المطربة، ومنها " وبحلفلك"، وإتاحتها عبر المنصات ومواقع االتواصل، دون علمها، مما تسبب في أضرار مادية وأدبية لها" وفقا لما صرح به المحامي حسام لطفي لموقع مصراوي.

وتابع، حسام لطفي" البلاغ تمت إحالته غلى النيابة العامة، للتحقيق في ما ذكرناه عن تورط شركة " ذي بيسمنت ريكوردز"، بالتعاون مع مدير أعمال المطربة الأسبق، في التعدي على حقوقها".

نرشح لك - لماذا قررت "دلال" خطف نجل "جعفر العمدة" قبل 19 عام؟ 3 سيناريوهات محتملة


وعن الحكم الصادر من محكمة القاهرة الإقتصادية، قال،:" نعد حاليا مذكرة المطالبة بالاستئناف، إذ ينص القانون على تقديمها خلال 40 يوما بعد صدور الحكم".

محكمة القاهرة الإقتصادية، أصدرت مؤخرا حكما بإلزام المطربة شيرين عبد الوهاب، بسداد 5 مليون جنيه بصفتها الشخصية، بالإضافة إلى 5 مليون جنيه أخرى بالتضامن مع شركة La Mere for artistic productions holding، لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بسبب عدم التزامها ببنود العقد الموقع عام 2019.

المطربة شيرين عبد الوهاب، طرحت خلال شهر رمضان الحالي، أغنية بعنوان "أنت البيت"، ضمن الحملة الدعائية لإحدى شركات الحديد والصلب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.


قصة وأحداث سره الباتع

تدور الأحداث حول شخصية حامد، التي كانت لها بطولات روت عنها الأجيال منذ عصر الحملة الفرنسية على مصر، وتم بناء أكثر من مقام له في العديد من القرى، ويحاول شاب يحمل اسمه في الزمن الحاضر معرفة لغز السلطان حامد، خاصة وأن مقام السلطان كان له تأثير كبير على حياته، وأحداث المسلسل في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.


اقرأ أيضا:

عمر الشناوي لـ"في الفن": نفسي أقدم شخصية خالد بن الوليد .. ومحدش كان عارف إنني حفيد كمال الشناوي لما بدأت تمثيل

ريهام عبد الغفور ترد على أحمد السبكي: "رمضان كريم" اتعرض في 2017 واختياراتي تغيرت بعد 6 سنوات

مجدي بدر يكشف موعد اللقاء المنتظر بين "بلال شامة" و"جعفر العمدة"

"صلاة التهدج" و"نفسي ثم نفسي" … 5 مشاهد لا تنسى لـ باسم سمرة في "بابا المجال"


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5