مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
جمهور جعفر العمدة

تمكن مسلسل "جعفر العمدة" من تحقيق قاعدة جماهيرية منذ عرض حلقاته الأولى، إذ ارتبط الجمهور بشخصيات المسلسل وأصبحوا يتفاعلون مع كل ما يحدث لها.

ومن أبرز تلك الشخصيات "جعفر العمدة" الذي جاء خبر القبض عليه في المطار بمثابة صدمة كبيرة لمتابعي المسلسل وتابع الكثيرون مسار القضية حتى أخلت النيابة سبيله.

وعلى غرار "الأسطورة" و"نسر الصعيد" اللذان تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداثهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الواقع، وثق العديد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي سعادتهم بخروج"جعفر" من السجن

ووثق المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان تلك الحظات عبر حساباتهم على Instagram.، فظهر الجمهور وهو يشاهد لحظة الإفراج عن "جعفر العمدة" ويحتفل على طريقة الاحتفال بالأهداف في كرة القدم.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


شهدت الحلقة العشرون من مسلسل "جعفر العمدة" أحداثا مثيرة ونهاية غير متوقعة.

بدأت احداث الحلقة بزيارة "شوقي فتح الله" لـ"جعفر" في السجن ويخبره كذبا بأنه من وراء خطف نجله منذ أعوام وأنه يعلم أين هو كي يجعله يشعر بالندم والحسرة، يأتي هذا في الوقت الذي يزور فيه "حمادة فتح الله" ابنته "دلال" في منزلها ويحاول إقناعها بأن تأتي معه للمنزل لأن جعفر تورط في قضية المخدرات.

يقترح "سيد" على شقيقته "صباح" ان يعترف على نفسه بدلا من "جعفر" كي يتم سجنه ويخرج "جعفر" كي ينتقم من عائلة "حمادة فتح الله" ولكنها ترفض وتقنعه بالعدول عن الفكرة ولكنه يذهب ويعترف على نفسه.

يزور "فتوح" ابنته "وداد" في منزلها ويحاول إقناعها بالرجوع معه لمنزله ولكنها ترفض ويقوم "شوقي" بتوبيخه ليشتكي لشقيقته "وصيفة" التي تخبره بأنه هو السبب لتصرف ابنته وتطالبه بميراثها.

يعرض "سيف" على المعلم "جعفر" خطة للخروج من القضية بأن يلفقها لغيره ولكنه يرفض، وبناءا على تفريغ الكاميرات يخلى سبيل "جعفر العمدة" من سرايا النيابة.

وفي نهاية الحلقة تتلقى "دلال" اتصالا هاتفيا من "بلال شامة" الذي يكشف لنا أنها هي من وراء خطف نجل "جعفر" منذ أعوام.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

اقرأ أيضا:

صبري فواز يكشف سبب عدم نجاح الجزء الثاني من "رمضان كريم" (فيديو)

هل كانت نادية الجندي سبب انفصال محمد مختار عن رانيا يوسف؟ المنتج يرد

أحمد فهيم يكشف لـ"في الفن" كواليس أصعب مشاهده وسر قبوله دور "سيد" في مسلسل "جعفر العمدة"

سارة هجرس مؤلفة "الصفارة" تتحدث لـ"في الفن" عن استغلال موهبة أحمد أمين في العزف وتقديم جزء ثان من المسلسل

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5